اخبار الحوادث " العثور على جثة سيدة فى مدينة نصر.. والتحريات: جرعة مخدرات زائدة سبب الوفاة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عثر رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، على جثة سيدة ملقاة أعلى الطريق الدائرى بمدينة نصر، وتم نقل الجثة للمشرحة وحرر محضر بالواقعة.

 

وكشف التحريات الأولية حول الواقعة، أنه لا توجد أى شبهة جنائية، وأن المتوفية مدمنة مخدرات ولقت مصرعها بسبب جرعة زائدة، وعثر على جثتها بالشارع.

وبإجراء التحريات تبين أنها مدمنة مخدرات وكانت بصحبة 3 شباب تتعاطى الهيروين، ولقت مصرعها بجرعة مخدرات زائدة، فقام الشباب بالتخلص من جثتها أعلى الطريق الدائرى، ولاذوا بالفرار وألقى القبض عليهم بعدد من المحافظات الساحلية ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

كان قسم شرطة مباحث قسم مدينة نصر أول، تلقى بلاغا بالعثور على جثة سيدة بالطريق الدائرى باتجاه مدينة نصر، وانتقل رجال المباحث للمكان وعثر على جثة سيدة فى العقد الرابع من عمرها، وترتدى كامل ملابسها ولا توجد بها إصابات سوى نزيف بأنفها، وعثر بحوزتها على متعلقاتها.

الخبر | اخبار الحوادث " العثور على جثة سيدة فى مدينة نصر.. والتحريات: جرعة مخدرات زائدة سبب الوفاة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق