الوحدة الاخباري : مصرع طالب وانتشال آخرين قبل غرقهما في نهر النيل بالمنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • دير الأنبا صموئيل فى المنيا يؤجل الزيارات لحين انتهاء رصف طريقه

  • أوقاف المنيا تطلق 20 قافلة دعوية لنشر صحيح الدين بالقرى

  • أندية صيفية وقوافل رياضية.. تطلقها جامعة المنيا لطلاب المدارس في القرى

  • 180 شكوى لـ"حماية المستهلك" خلال عام في المنيا

لقي طالب مصرعه غرقا داخل نهر النيل، وانتشل الأهالي اثنين آخرين من أقاربه مصابين بـ"تشنج عصبي" أثناء استحمامهم، أمام قرية المطاهرة القبلية بمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، هربا من حرارة الجو.

كان اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بتمكن شرطة الإنقاذ النهري، بالتعاون مع الأهالي من انتشال جثة "شريف.م" 16 عامًا، طالب بالمرحلة الإعدادية، ومقيم بقرية شرارة بمركز أبو قرقاص، عقب غرقه في نهر النيل، أثناء استحمامه مع 2 آخرين من أقاربه أمام قرية المطاهرة القبلية، هربًا من حرارة الجو.

وأسفرت الواقعة عن مصرع الطالب في الحال، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتعرضهما لـ"تشنج عصبي" بعد ابتلاع كميات من المياه، وجرى نقل جثة الطالب الغريق إلى مشرحة مستشفى أبو قرقاص العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : مصرع طالب وانتشال آخرين قبل غرقهما في نهر النيل بالمنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق