الوحدة الاخباري : محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج دبلوم اللوجيستيات بالمدرسة البحرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • خلال عامين.. جامعة القاهرة توافق على 70 اتفاقية تفاهم مع جامعات أجنبية

  • حصاد زيارة الرئيس إلى أوزبكستان: 11 اتفاقية ومذكرة تفاهم فى «الاستثمار والرياضة والزراعة والسياحة»

  • 11 اتفاقية ومذكرات تفاهم في ختام زيارة السيسي إلى أوزبكستان

  • غدا.. خالد عبد الجليل يوقع اتفاقية تفاهم سينمائي مصري- أردني

شهد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ونبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، الأربعاء، حفل تخرج الدفعة الأولى لدبلوم اللوجيستيات بالمدرسة البحرية الثانوية ببورفؤاد.

6f3c059350.jpg

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد هاني غنيم، نائب محافظ بورسعيد، والمهندس كامل أبوزهرة، السكرتير العام للمحافظة، وشيري كارلين، مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر، وجوزيف غانم، مدير مشروع تطوير القوى العاملة وتعزيز المهارات Wise ونائبه الدكتور محمد فوزي وحسن طاهر، مدير عام إدارة التعليم الفني، وأحمد تاج الدين، مدير إدارة بورفؤاد التعليمية، وأعضاء الوحدة الفرعية، لتيسير الانتقال لسوق العمل ببورسعيد وأهالي الطلاب الخريجين.

7b60358c2e.jpg

ووصف محافظ بورسعيد طلاب اللوجيستيات بـ "التيجان" الذهبية، موضحا أن التعليم الفني في بورسعيد يسير على درب القيادة السياسية في تمكين الشباب، مؤكدا أن الاستثمار في التعليم يكون بدعم المهارات، التى ستخرج إلى سوق العمل، لتعزيز تلك المرحلة العظيمة، التي تشهد تشييد المشروعات العملاقة والتنمية المستدامة في مصر.

7b2b127853.jpg

وقال نبوي باهي إن التعليم الفني يفتح ذراعيه للطلاب الخريجين، اليوم، بتقديم فرص عمل حقيقية عن طريق توظيف 55 طالبا وتسليمهم عقود العمل بالأماكن، التي تليق بهم لخدمة محور قناة السويس، لأنه تعليم مبني على الجدارات، معربا عن سعادته لاحتضان بورسعيد هذه الفعاليات ضمن أسبوع التعليم الفني.

وفي نهاية الحفل، وُقعت اتفاقية تفاهم مشترك بين مشروع تطوير القوى العاملة وتعزيز المهارات wise وشركة "اجيليتي" ثم توزيع عقود العمل وشهادات التقدير على الخريجين وقيادات التعليم الفني ومدير المدرسة البحرية وأعضاء هيئة التدريس بقسم اللوجيستيات.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج دبلوم اللوجيستيات بالمدرسة البحرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق