الوحدة الاخباري : صحفي بـ"الوطن": الاحتلال يختلق وقائع مزيفة بشأن القدس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • "ماعت": قوات الاحتلال اعتدت على أكثر من 95 مدرسة و 80279 طالبا وطالبة

  • مدير "حقوق الإنسان" بالجامعة العربية: المعاقون يعانون من بطش الاحتلال

  • استياء لتجاهل «انتهاكات الاحتلال» بافتتاح دورة مجلس حقوق الإنسان الـ41

  • الاحتلال الإسرائيلي يقلص مساحة الصيد في بحر غزة

قال محمد علي حسن، الصحفي بجريدة "الوطن"، إن مطالبة المنظمات الحقوقية للاحتلال الإسرائيلي برفع الحصار البحري عن قطاع غزة الفلسطيني، لن يلتفت إليه الاحتلال الذي يستهدف بصورة شبه يومية قوارب الصيادين واعتقال العديد منهم.

وأضاف علي حسن، خلال برنامج "رؤية حوارية"، عبر إذاعة "صوت العرب"، والذي يقدمه الإذاعي أشرف عبدالحميد، أن إشادة وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي برأي المستشار القانوني للمحكمة الأوروبية في لوكسمبورغ المحامي العام جيرارد هوجان، بشأن احترام القوانين الأوروبية متطلبات توسيم بضائع المستوطنات غير الشرعية، ووضع علامات تحدد مصدرها ومنشآتها، كي لا يضلل المستهلك الأوروبي حول بضائع المستوطنات الإسرائيلية، حيث إن الاحتلال الإسرائيلي يتعمد وضع عبارة "صنع في المستوطنات"، لشرعنة هذا الفعل الذي يرتبط دائما بالاستعمار، رغم رفض عدة دول لهذه المنتجات من قبل.

وتابع: "الاحتلال الإسرائيلي لا يحترم القرارات الدولية والقانون الدولي، ويتمسك بمدينة القدس كعاصمة له في جميع المفاوضات ويختلق وقائع تاريخية مزيفة يسند إليها".

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : صحفي بـ"الوطن": الاحتلال يختلق وقائع مزيفة بشأن القدس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق