الوحدة الاخباري : الشعراوي وامتحان الأحياء.. أبرز تريندات "جوجل"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • عمر جابر وبوجبا ومحمد النني.. أبرز تريندات "جوجل"

  • "جوجل" توجه ضربة جديدة إلى الصين و"هواوي"

  • مصر وغينيا والأرجنيتين.. الأكثر بحثاً على "جوجل مصر"

  • بالفيديو| ميزات جديدة بخرائط جوجل تنقذ آلاف الأرواح

تقدم "الوطن" لقراءها خدمة تتضمن متابعة أبرز ما يبحث عنه المصريون، عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، على مدار 24 ساعة، وجاءت كالتالي:

الشعراوي

في مثل هذا اليوم السابع عشر من  شهر يونيو، توفى الإمام الشيخ محمد متولي الشعراوي، عن عمر ناهز 87 عامًا، بعدما ترك العديد من الفتاوى منها ما أثار جدلا كبيرا، وأبرزها فتوى عدم جواز التبرع بالأعضاء، وقتل تارك الصلاة، وحديثة عن عمل المرأة.

فى ذكرى وفاة الشعراوي.. رحل الشيخ وبقيت فتاويه تثير الجدل

كان للشيخ محمد متولي الشعراوي، عدة آراء حول غالبية الأمور الاجتماعية، وكانت آراؤه تنبع من رأي الدين؛ لذلك كان يستمع إليها عدد كبير من الناس.

وتحدث الشيخ الشعراوي عن العديد من الموضوعات التي تهم المجتمع في الوقت الحالي مثل الغناء، وأطفال الأنابيب، وكرة القدم، وحكم الدين في ترك الصلاة، وعمل المرأة، والحجاب، ومجانية التعليم واختلاط الرجال بالنساء، والعديد من الفتاوى التي أثارت الجدل.

بالفيديو في ذكرى رحيله.. ماذا قال الشيخ الشعراوي عن الحب والغناء؟

امتحان الاحياء 2019

نشرت إحدى صفحات الغش الإلكتروني على "فيسبوك"، نموذج أسئلة زعمت أنه خاص بامتحان "الأحياء"، الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم حاليا.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان أصدرته اليوم، إن فريق مكافحة الغش الإلكتروني سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد من قام بالتسريب من الطلاب، والنشر من مسؤولي صفحات الغش.

عاجل تسريب امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : الشعراوي وامتحان الأحياء.. أبرز تريندات "جوجل" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق