اخبار الحوادث " حبس موظف وعاطل بتهمة قتل عامل بالرصاص بسبب خلافات فى طوخ "

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار الحوادث - أمر محمد عبد المؤمن مدير نيابة مركز شرطة طوخ، بحبس موظف بالمعاش وعاطل أربعة أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهما بقتل عامل، بسبب خلافات سابقة بكفر منصور التابعة لمركز طوخ.

كان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد القبض على كل من "محمود.م.ا"، 62 سنة، بالمعاش، و"محمد.ا.م"، شهرته إبراهيم، 30 سنة، عامل، المتهمين فى واقعة قتل "أحمد.ع.م"، 20 سنة عامل بطلق نارى بالصدر، وآخر بالظهر له فتحة دخول.

وبسؤال والد المجنى عليه، ويدعى "عادل محمد إسماعيل"، 57 سنة، قرر أنه أثناء تواجده بمنزله علم من الأهالى بحدوث مشاجرة بين ابنه وكل من "إبراهيم.ا.ا"، وشهرته "إبراهيم اختراع"، و"شفيق.ا.ا"، و"حسين.ا.ا"، و"محمود.ا" و" أحمد.م.ا"، و"على.م.ا"، وذلك لقيام نجله بالسير بدراجته النارية بسرعة بناحية كوبرى الكلاى له، قام على إثر ذلك الثانى بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى "طبنجة" كانت بحوزته أحدثت إصابة نجله التى أودت بحياته.

تم تحرير محضر رقم 14291 لسنة 2016 مركز طوخ، وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق برئاسة مصطفى رشاد أبو العينين، وبإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.



الخبر | اخبار الحوادث " حبس موظف وعاطل بتهمة قتل عامل بالرصاص بسبب خلافات فى طوخ " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق