الوحدة الاخباري : بسبب بكائه.. عامل يقتل ابنه في الجيزة والنيابة تصدر قرارا بشأنه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • "يقتل القتيل ويمشي في جنازته".. إسرائيل تدين مقتل رضيع فلسطيني حرقا

  • توابع حرق "رضيع نابلس":توتر فى الضفة والجيش الإسرائيلى يقتل فلسطينيين

  • عامل يقتل رضيع ويحرق أمه بعد رفضها ممارسة الرذيلة.. فمات أثناء تمثيل جريمته

  • بالفيديو| رضيع يقتل نفسه بمسدس والده الشرطي

اقتادت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم، الشاب المنسوب إليه تهمة القتل العمد لرضيعه، في منطقة الحوامدية، بعدما تعدى عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب بكائه، إلى نيابة جنوب الجيزة، ومثل أمام محقق النيابة، وأعلمت النيابة المتهم بقرار إحالته للمحاكمة الجنائية، أمام محكمة الجنايات.

جاء قرار إحالة المتهم للمحاكمة، بعدما تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجنى عليه، وتحريات المباحث التي أكدت صحة ارتكاب المتهم للواقعة.

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، أن المتهم يدعى "عمرو" 33 عامًا، عامل في مطحن "بن" بقرية أم خنان بمدينة الحوامدية جنوب، تزوج منذ عامين ويقيم في إحدى الشقق السكنية تقع بالطابق الثالث بقيمة إيجار 500 جنيه بالقرية، وأنجب طفلا منذ 4 أشهر "إسلام" وكان دائم التعدي عليه بالضرب.

وأفاد محضر الشرطة بأن بداية الواقعة بورود إخطار منذ قرابة 5 أشهر، للواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، من المستشفى بوصول طفل مصابا بكدمة وزرقة بالوجه وفارق الحياة أثناء تلقيه العلاج، شكَّل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة بعد اشتباه الأطباء في الوفاة جنائيا.

وجاء في تحريات المباحث التي قادها العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، والعقيد أحمد نجم، مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن الطفل يبلغ من العمر 4 أشهر، وأن والدته اصطحبته إلى عدة مستشفيات لمدة يومين حتى ذهبت به إلى مستشفى أبو الريش للأطفال، وادعت سقوطه وإصابته بتورم وزرقة بالوجه إلا أن الأطباء اشتبهوا في الوفاة ورجحوا إصابته بنزيف بالمخ.

وسجلت القوات أنه من خلال مناقشة والدي الطفل تبين أن والده وراء ارتكاب الواقعة، حيث قررت الأم أن زوجها انزعج من كثرة بكائه وصراخه أثناء غيابها عن المنزل لشراء بعض احتياجاتها فاعتدى الأب عليه بالضرب، حيث كان يحمله وصفعه على وجهه وضربه بلكمة قوية في جبهته فسقط منه على الأرض وأصيب بكسر في القدم وكدمة كبيرة بالوجه.

وحسب ما ورد في تحريات مباحث إدارة البحث الجنائي بالجيزة، وقادها رئيس مباحث الحوامدية، فإن الأم فور عودتها ورؤيتها وجه الطفل سألت زوجها فأخبرها أنه ضربه لكثرة صراخه واتهمت زوجها بقتل طفلهما، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وجاء في محضر الشرطة أن المتهم أقر بارتكاب الجريمة.

وباشرت النيابة التحقيق، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، وصباح اليوم، أصدرت قرارها السابق.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : بسبب بكائه.. عامل يقتل ابنه في الجيزة والنيابة تصدر قرارا بشأنه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق