الوحدة الاخباري : "اهدأ يا حبيبي".. كلمات عربية في "صراع العروش" تثير الجدل

0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالفيديو|

بالفيديو| "عراف الواقع والخيال".. "سيمبسون" يتنبأ بنهاية "كينجز لاند"

بعد

بعد "جيم أوف ثرونز".. أخطاء في أفلام عربية وأجنبية: "محدش أحسن من حد"

بالفيديو|

بالفيديو| "جون سنو" لا يعرف نهاية "جيم أوف ثرونز": "إنه أمر شيق"

مؤلف سلسلة

مؤلف سلسلة "جيم أوف ثرونز" يعلن تأخر صدور الجزء الأخير

عرضت شبكة "HBO" الأمريكية، الاثنين الماضي، الحلقة الخامسة وقبل الأخيرة من الموسم الثامن والأخير من المسلسل الدرامي الشهير "Game of thrones".

وكان أهم مشاهد الحلقة وأبرز أحداثها، تلك التي أحرق فيها تنين "دينريس" مدينة "كينجزلاند" بالكامل، ضمن مساعيها في القضاء على "سيرسي" والسيطرة على الممالك السبعة.

5a6007fb22.jpg

وخلال مشاهد هجوم جيش "دينريس" على المدينة، حيث بدأ سكان البلدة في الاختباء داخل منازلهم، أثار مشهد منهم جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سيدة بدت وكأنها تتحدث اللغة العربية.

وفي الدقيقة 29:53 من الحلقة، ظهرت سيدة تحمل رضيعها وهي تحاول تهدأته في حضنها قائلة كلمات تشبه: "اهدأ يا حبيبي".

dbd348456d.jpg

جدل واسع بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حول نطق كلمات باللغة العربية ضمن أحداث مسلسل لا يتضمن وجود أشخاص عرب.

aab5cab57e.jpg7ee5cd7530.jpg4a780574db.jpg782d8e8d95.jpg

وضمت الحلقة، العديد من المشاهد المثيرة بداخلها، بسبب الصراع المستمر بين "سيرسي لانيستر" والملكة "دينريس" أم التنانين، على الفوز بالعرش الحديدي وحكم الممالك السبع، والتي كان منها حرق تنين "دينريس" لمدينة "كينجزلاند".

 

الخبر | الوحدة الاخباري : "اهدأ يا حبيبي".. كلمات عربية في "صراع العروش" تثير الجدل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق