الوحدة الاخباري : "صن داونز وكينو" في امتحان "تجارة الإسكندرية".. ورئيس القسم: "دعابة لا إهانة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • تجديد حبس مدير مشروعات مكتبة الإسكندرية 15 يوماً

  • "صحة الإسكندرية" تختتم فعاليات الكشف للصم والبكم بـ"أيوة أقدر"

  • "جمرك الإسكندرية" يحدد موعد الامتحان الفوري لمحو الأمية

  • ضبط "كنافة وعسل ودقيق" منتهي الصلاحية في حملة تفتيشية غرب الإسكندرية

أكد الدكتور شحاته السيد، رئيس قسم المحاسبة بكلية التجارة بجامعة الإسكندرية، أن تواجد اسمي ناديي الأهلي المصري، وصن داونز الأفريقي، بامتحان المحاسبة للفرقة الثانية، لم يكن له أي غرض للإساءة من الأهلي كما زعم البعض، حيث إن دكتور المادة كان يرغب وضع تلك الأسماء كنوع من الدعابة مع الطلاب.

وترجع الواقعة إلى تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة من امتحان مادة المحاسبة للفرقة الثانية تشمل سؤال عن تعاملات 3 شركات أولهما تدعى "الأهلى" والثانية "صن داونز" وهو النادي الذي هزم الفريق المصري بخماسية نظيفة، فيما الشركة الثالثة باسم "كينو" وهو اسم اللاعب البرازيلي الذي سجل هدف انتصار نادي بيراميدز على النادي الأهلي، مما دفع بعض الأهلاوية من الطلاب انتقاد أستاذ المادة.

واضاف السيد لـ"الوطن"، أنه لا صحة لما تم تداوله بمعاقبة أستاذ المادة أو تحويله للتحقيق، فهو لم يخطئ، فاسماء الشركات بالامتحان هى أسماء اعتبارية ولا يقصد منها أي إهانة، لذا لا يوجد ما يدفع إدارة الكلية التحقيق معه.

وأكد أنه لم يتم تلقي اي شكوى من الطلاب، فالموضوع اقتصر على دعابة الطلاب لبعضهم البعض عبر موقع التواصل الاجتماعي فقط.

أخبار قد تعجبك


الخبر | الوحدة الاخباري : "صن داونز وكينو" في امتحان "تجارة الإسكندرية".. ورئيس القسم: "دعابة لا إهانة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق