الوحدة الاخباري : مسلسل زلزال في الحلقة 10.. دكتور "عبد الحليم" يطلب الزواج من "أمل"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • أشهرها "زلزال".. "نوستالجيا التسعينيات" تسيطر على دراما رمضان 2019

  • مسلسل زلزال في الحلقة 9.. محمد حربي يعرض أموالا على "صافية"

  • مسلسل زلزال في الحلقة 8: "محمد حربي" يخسر قضية ملكية الأرض

  • مستشهدا بـ"جوجل".. محمد رمضان يبرز تصدر "زلزال" مسلسلات رمضان

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "زلزال" الذي يلعب بطولته محمد رمضان، حيث بمجرد دخوله الحرم الجامعي وجد الفتاة التي يحبها "أمل" والتي تلعب دورها هنادي مهنى، تجلس مع أستاذها فأحس بالغيرة، وبعدها تحدث "عبد الحليم" مع والده عن حبه لـ"أمل" ورغبته في الزواج منها، ووافق والده طمعًا في ثروة والدها.

وأثناء جلوس عائلة "أمل" على مائدة الطعام، قال لهم والدها أن الدكتور "عبد الحليم" يريد الزواج منها، فهربت أمل إلى غرفتها بسبب عدم رغبتها في الزواج منه، لكن والدها أبلغها بأنه مصر على تزويجها منه.

في حين، ذهب "محمد زلزال" الذي يجسد شخصيته محمد رمضان لشكر الأب وابنته بعد إعادة محفظته له عقب ضياعها منه، وفرحت "حلا شيحة" بالرمان الذي أحضره لهم "محمد زلزال"، لتظهر عليها علامات الحب له.

تدور أحداث المسلسل، حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" حيث يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وابن المتوفى "محمد رمضان"، وعلى الرغم من ذلك تقع قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، ووالد الفتاة يقف عائقا بينهما. 

  

أخبار قد تعجبك


الخبر | الوحدة الاخباري : مسلسل زلزال في الحلقة 10.. دكتور "عبد الحليم" يطلب الزواج من "أمل" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق