الوحدة الاخباري : رسائل "SMS" وسيلة "مستقبل وطن" لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • محافظ المنوفية: جاهزون للاستفتاء على التعديلات الدستورية

  • رئيس "بيروت العربية": المشاركة في التعديلات الدستورية لها أهمية خاصة

  • سفارة مصر ببكين تنهي استعداداتها للاستفتاء على التعديلات الدستورية

  • سعفان: العمال والشباب كلمة السر في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

بدأ حزب مستقبل وطن الذي يترأسه المهندس أشرف رشاد الشريف، في إطلاق حملة جديدة للتواصل مع المواطنين من خلال رسائل sms يرسلها لجميع المصريين عبر شبكات المحمول  "فودافون - أورنج"، وذلك في إطار دعمه للتعديلات الدستورية وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في هذا العرس الديمقراطي.

وتعد الحملة التي تأتي تحت شعار "شارك.. قول رأيك اعمل الصح.. مستقبل وطن".. إحدى وسائل الحزب للوصول إلى جميع المصريين بشتى طوائفهم من أقصى الشمال لأقصى الجنوب، لتوعيتهم بأهمية المشاركة والإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية، وعدم الاستماع لدعوات المقاطعة التي يسوقها بعض المغرضين المعادين للدولة.

وينطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، غدًا الجمعة، للمصريين في الخارج، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي يوم 21 أبريل الجاري، فيما تجرى أيام 20 و21 و22 من الشهر ذاته بالداخل، حسبما أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، أمس، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، عدم إجراء التصويت للمصريين بالخارج في دول اليمن وليبيا والصومال وسوريا، فيما خصصت وزارة الهجرة خطوطًا ساخنة لمتابعة التصويت بالخارج، وتلقي أي استفسارات أو شكاوى ترد من الناخبين على مدار الساعة.

ويبدأ التصويت من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع بالداخل والخارج؛ وفقًا لتوقيت الدولة التي يجرى فيها الاقتراع، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

كان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : رسائل "SMS" وسيلة "مستقبل وطن" لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق