الوحدة الاخباري : مولدوفا وفرنسا وتامر عاشور.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • بعد طرح ألبوم "أيام".. الجمهور: "مابناه حماقي يهده تامر عاشور"

  • بعد طرحه "أيام"| بالأرقام.. أرباح تامر عاشور المتوقعة من "يوتيوب"

  • بالصور| الملك عبدالله الثاني يستقبل الرئيس السيسي في مطار عمان

  • المدير الفني الجديد لـ"بيراميدز": االأهلي والزمالك نجما الدوري بلا شك

تقدم "الوطن" لقرائها خدمة تضمن متابعة أبرز ما بحث عنه المصريون عبر موقع البحث الشهير "جوجل"، على مدار 24 ساعة، والتي جاءت كالتالي:

مولدوفا ضد فرنسا

أعلن «ديديه ديشامب»، المدير الفني لمنتخب فرنسا، قائمة فريقه لمواجهة مولدوفا وأيسلندا المقرر لها 22 و25 مارس الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020.

«بوجبا وجريزمان» على رأس قائمة فرنسا لمواجهتي مولدوفا وأيسلندا

 

منتخب مصر

ُتقام اليوم العديد من المواجهات في مختلف البطولات.

23 مارس أبرزها مصر والنيجر.. تعرف على مباريات اليوم

أعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول، بقيادة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، عن تشكيل فريقه، الذي سيخوض مباراة ودية أمام نظيره المولدوفي، والتي ستجمع الفريقين، مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

مجموعة مصر تشكيل السعودية لودية مولدوفا استعدادا لـ«المونديال»

الأرجنتين

وصل قائد منتخب الأرجنتين ونجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي إلى بوينس ايرس قادما من برشلونة، الثلاثاء، حيث التحق بتدريبات منتخب بلاده الذي يستعد لخوض غمار نهائيات كأس العالم في روسيا.

بالصور ميسي يلتحق بتدريبات المنتخب الارجنتيني

 

تامر عاشور

اعتاد دائما على مفاجأة محبيه بأغانيه المختلفة والمتنوعة، وأصبح متابعي تامر عاشور يترقبون صدور ألبوماته وأغانيه الجديدة، التي حقق من خلالها عبر قناته الرسمية على موقع "يويتيوب" أرقام مشاهدات قياسية.

واستطاع "تامر" أن يحصد كثير من المشاهدات عبر قناته على "يوتيوب"، بعدما طرح أحدث ألبوماته "أيام"، التي سبق له تقديمها، كأغنية منفردة، في بداية مارس الحالي، وحققت أكثر من 4 ملايين مشاهدة.

بعد طرحه "أيام" بالأرقام.. أرباح تامر عاشور المتوقعة من "يوتيوب"

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : مولدوفا وفرنسا وتامر عاشور.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق