الوحدة الاخباري : نيفين جامع: طرح عربات بـ700 ألف جنيه في "شارع 306".. ومن غير "واسطة"

0 تعليق 230 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • صاحب فكرة "شارع 306": الحكومة رصدت 500 مليون جنيه للمشروعات الصغيرة

  • 7 معلومات عن "شارع 306".. يضم 24 مشروعًا

  • عضو "اقتصادية النواب": تصميم شارع 306 راق جدا.. وجودة كبيرة في الخدمات

  • "أسواق مصر" تكشف تفاصيل افتتاح مشروع "شارع 306"

قالت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن مشروع "شارع 306" يهدف إلى توفير عربات الطعام بشكل حضاري ورسمي.

وأضافت جامع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الجهاز سيعمل على تمويل الشباب ومساعدتهم على دعم وتطوير عرباتهم الخاصة.

وتابعت: "المشروع يتضمن عدة فئات، حيث تتراوح أسعار العربات من 40 ألف جنيه و700 ألف جنيه، إذ ستُطرح العربة الأخيرة قريبًا، وهي تعتبر مطاعم متنقلة، وعمومًا فإنه يوجد حوالي 30 عربة مأكولات في المشروع". 

وواصلت: "وزارة الإستثمار والتعاون الدولي منحتنا 50 مليون جنيه سنعيد تخصيصها وتوجيهها لإقراض الشباب، وننوي تنفيذ المشروع خارج محافظة القاهرة، بالإضافة إلى إنشاء موقع آخر للمشروع بالمحافظة، إذ سيكون التقديم بطلب إلكتروني، ولا مكان للواسطة بالمشروع، إلا الأفكار المقدمة وجدية المتقدم بطلب للمشاركة في المشروع".

 

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : نيفين جامع: طرح عربات بـ700 ألف جنيه في "شارع 306".. ومن غير "واسطة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق