الوحدة الاخباري : استجابةً لـ«الوطن».. «السعيد»: سنطهِّر «الرواتب»

0 تعليق 160 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • محافظ الغربية يدشن الحملة القومية "النقطة بتفرق" لترشيد استهلاك المياه

  • بالصور| استجابة لـ"الوطن" محافظ الغربية: بدء تطهير ترعة "الرواتب"

  • بالصور| محافظ الغربية: رصف شوارع رئيسية بالمحلة بتكلفة 7 ملايين جنيه

  • محافظ الغربية: لا تهاون في إنهاء المشروعات التنفيذية والخدمية بالمحلة

 

استجابةً لما نشرته «الوطن»، ضمن حملتها «شرايين مصر المسدودة»، تحت عنوان «ترعة الرواتب بالغربية.. مستنقع للقمامة والحيوانات النافقة تهدد ببوار 1500 فدان»، أمر محافظ الغربية اللواء هشام السعيد بسرعة تطهير الترعة، ورفع أطنان القمامة والمخلَّفات المتراكمة بها، حفاظاً على صحة المواطنين، وتوفير المياه اللازمة لرى الزراعات التى تخدمها الترعة، بنطاق مركز المحلة الكبرى، والتى تبلغ 3 آلاف فدان.

محافظ الغربية: لا تهاون مع الموظفين المتقاعسين

ووجَّه المحافظ، وكيل وزارة الرى المهندس عادل العطار، بالتنسيق مع رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة المهندس محمد سراج، للانتقال للقرى المتضررة من انسداد الترعة، والتواصل مع أهالى قرى الجابرية والسجاعية والعامرية، للتأكد من إنهاء المشكلة فى أسرع وقت، محذِّراً من أنه «لا تهاوُن مع أى موظف أو مسئول تنفيذى يثبت تقاعسه أو تقصيره فى عمله»، كما وجَّه باستمرار الحملات للتأكد من عدم إلقاء أى مخلَّفات فى مجرى الترعة.

من جانبه، كشف رئيس المدينة عن تشكيل لجنة من قسم الرقابة والمتابعة، انتقلت على الفور إلى موقع الترعة، وتم توفير المعدات اللازمة لأعمال التطهير من «الكراكات» و«النافورى»، والأدوات اللازمة لتسليك القنوات الفرعية والوصلات المؤدية إليها، لتسهيل وصول مياه الرى للأراضى التى تخدمها الترعة، من خلال وصلة تربطها ببحر «ميت يزيد»، بالتنسيق مع مسئولى مديرية الرى، لحل شكاوى المزارعين خلال الشهور الـ5 الماضية.

وقال «سراج» إنه أصدر تعليمات إلى رؤساء جميع الوحدات المحلية، فى مركز المحلة، بالنزول إلى الشوارع، والتواصل مع المواطنين، ومتابعة العمل بمختلف القطاعات الخدمية، وتذليل أى عقبات محتملة قد تواجه المزارعين.

أخبار قد تعجبك

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق