اخبار الحوادث " كاميرات المراقبة تكشف عصابة لخطف الهواتف بمصر القديمة "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مديرية أمن القاهرة، اليوم السبت، من إلقاء القبض على 4 أشخاص كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الهواتف بأسلوب الخطف وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن بإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق.

وتلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من "آية.س"، 24 سنة، موظفة، بأنها أثناء سيرها بميدان أبو السعود فوجئت بسرقة 4 أشخاص لهاتفها المحمول بأسلوب الخطف وفروا هاربين في "توكتوك".

وكشفت التحريات من خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة أنه أمكن التوصل إلى مرتكبي الواقعة "أحمد.م" 16 سنة، عامل، و"محمد.م" 24 سنة، و"عمرو .س" 18 سنة، و"أدهم.ح" 18 سنة، جميعهم عاطلين.

وعقب تقنيين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم حال استقلالهم الدراجة البخارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة "ملك وقيادة الثاني" وبحوزتهم الهاتف المحمول المستولى عليه وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

الخبر | اخبار الحوادث " كاميرات المراقبة تكشف عصابة لخطف الهواتف بمصر القديمة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق