الوحدة الاخباري : "إغلاق المطار ومناشدات بالتزام المنازل".. تداعيات الطقس السيئ بالكويت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • رئيس "الأمة الكويتي": كل شيء في الكويت مرتبط بمصر حتى الدستور

  • الكويت تطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن حول التطورات في غزة

  • بسبب الأمطار.. عطلة للموظفين والطلاب في الكويت غدا

  • تعليق الدراسة بمدارس وجامعات في السعودية لسوء أحوال الطقس

أعلنت الادارة العامة للطيران المدني الكويتية، يوم الأربعاء، تعليق رحلات الإقلاع من مطار الكويت الدولي "احترازيا" وتحويل رحلات الهبوط إلى مطارات مملكة البحرين الدولي والدمام ودبي الدولي، بحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وتشهد الكويت في الفترة الأخيرة موجة من الطقس السيئ، وتتأثر البلاد بامتداد منخفض السودان الموسمي المحمل بكميات كبيرة من بخار الماء، متزامنا مع منخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا، مصحوبا بتيار هوائي شديد البرودة.

وكان قد جدد الناطق الرسمي باسم لجنة الدفاع المدني الكويتية العقيد جمال الفودري، أمس الأربعاء، تحذيره بعدم خروج المواطنين والمقيمين من منازلهم إلا في حالات الضرورة القصوى، بسبب عدم استقرار أحوال الطقس من هطول أمطار غزيرة تشهدها البلاد حاليا، بحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وكانت وزارة الداخلية الكويتية، قد أعلنت، يوم الأربعاء، إغلاق بعض الطرق بالكامل وتحويل مسار المركبات، لوجود تجمع مياه، وقررت الحكومة الكويتية إعطاء عطلة للموظفين والطلاب، أمس الأربعاء، بسبب هطول الأمطار الغزيرة، حسبما أفادت قناة "العربية".

وكان تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظاهرة الطقس السيء، وتصدر هاشتاج "أمطار الكويت" موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في الكويت، وتداول عد كبير من رواد الموقع مقاطع الفيديو، التي تبين آثار الأمطار الغزيرة بالكويت.

 

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "إغلاق المطار ومناشدات بالتزام المنازل".. تداعيات الطقس السيئ بالكويت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق