الوحدة الاخباري : النقل النهري تشن حملات تفتيشية على الوحدات الملاحية بالمحافظات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • اجتماع تنسيقي بين النقل النهري والشركة المنفذة لمشورع RIS بالنمسا

  • النقل النهري: مدير الوجه القبلي يتفقد موقع كوبري 54 بميناء الإسكندرية

  • توقيع عقدين بين النقل النهري وهيئة قناة السويس لتصنيع والقاء الشمندرات

  • النقل النهري : جاهزية هويس قناطر اسيوط لاستقبال وحدات شركة الالمونيوم

شنت اليوم حملة من الادارة العامة للرقابة النهرية،التابعة للهيئة العامة للنقل النهري، على الوحدات الملاحية بمحافظة سوهاج، بالاشتراك مع اقسام مسطحات سوهاج، والوحدة الملاحية بالمحافظة، للتفتيش على الوحدات الملاحية والمعديات، بالمحافظة.

شنت اليوم حملة من الادارة العامة للرقابة النهرية ، التابعة للهيئة العامة للنقل النهري ، على الوحدات الملاحية بمحافظة اسوان ا. ريمون ادوارد ، ا. عماد ماهر ، ،بالاشتراك مع قسم مسطحات اسوان ،وقسم تأمين العائمات السياحية ، للتفتيش على الوحدات الملاحية ووحدات السياحية والمعديات ، بمحافظة اسوان .

قام ا. كرم ياسين ، ا. محمود حسن ، مفتشي الادارة العامة للرقابة النهرية ، التابعة للهيئة العامة للنقل النهري ، بالاشتراك مع الجهات المختصة ، بالتفتيش على الوحدات النهرية بمحافظة الاقصر، بالاشتراك مع قسم مسطحات الاقصر ، وقسم تأمين العائمات السياحية ، للتفتيش على الوحدات النهرية السياحية والمعديات بالمحافظة.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : النقل النهري تشن حملات تفتيشية على الوحدات الملاحية بالمحافظات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق