اخبار الحوادث " حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية بالمنيا "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت النيابة العامة بالمنيا، تحت إشراف المستشار أحمد الفولي، المحامي العام لنيابات جنوب، حبس تشكيل عصابي، مكون من 4 عاطلين، تخصصوا في ارتكاب واقعة سرقة الدراجات البخارية.

وكان اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنيا الجديدة بقيام كل من "عمران.ر.ع" 22 عاما، عاطل، والسابق اتهامه في قضية قتل، و"عمرو.ح.ر" 19 عاما، عاطل، وسابق اتهامه في 4 قضية "مخدرات – سرقة متنوعة – سرقة متجر"، "أحمد.ع.ع" 15 عاما، عاطل، وسابق اتهامه في قضي "سرقة مواشي – سرقة مسكن"، و"عادل.ع.م" 18 عاما، وسابق اتهامه في 3 قضايا "إصابة خطأ – سرقة متنوعة"، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم، تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات البخارية، متخذين من دائرة القسم، والمناطق المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم تم ضبطهم بمدينة المنيا الجديدة، أثناء شروعهم في سرقة دراجة بخارية، ملك المدعو "حسين.م.م" 54 عاما، بالمعاش، وبحوزتهم مقص حديدي كبير الحجم، لاستخدامه في قص أقفال الدراجات البخارية "سلاسل حديدية"، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقروا بصحتها، مشيرين إلى ارتكابهم واقعتين مماثلتين.

وبإرشادهم تم ضبط المسروقات وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليها، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الخبر | اخبار الحوادث " حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية بالمنيا " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق