اخبار الحوادث " غدًا.. استكمال جلسات محاكمة قاتل أبنائه بميت سلسيل فى الدقهلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستكمل غدا محكمة جنايات المنصورة ثانى جلسات محاكمة محمود نظمى، الأب المتهم بقتل نجليه ريان ومحمد، فى القضية المعروفة إعلاميا باسم عصافير الجنة.

وقد طلب عبد الستار جاد محامى المتهم فى الجلسة الأولى، بضم قضية شقيقى محمود وأصدقائه بنيابة أمن الدولة العليا، والمتهمين فيه بالتظاهر، بميت سلسيل، وضم أوراق القضية مع القضية المنظورة، ووافق المستشار نسيم البيومى رئيس المحكمة على تنفيذ طلبات هيئة الدفاع وقرر تأجيل القضية لجلسة غدا لحضور أشقاء محمود وأصدقائه لسؤالهم والاستماع إلى أقوالهم فى القضية.

وترجع وقائع القضية إلى عيد الأضحى المبارك بعد خروج المتهم مع نجليه للتنزه بمدينة ميت سلسيل واختلق واقعة اختطافهما أثناء اللعب داخل الألعاب، واكتشفت مباحث مديرية أمن الدقهلية كذب رواية الأب وتبين قيامه بالتوجه مع أطفاله إلى مدينة كفر سعد بمحافظة دمياط وقام بالقائهما فى النيل، وأكدت مديرية أمن الدقهلية بالدليل قيام الأب بارتكاب الواقعة بعد أن واجه الأب بالفيديو الذى يوضح اصطحاب الأطفال معه بالسيارة، داخل محطة بنزين وهو مالم يقرع الأب أثناء تقديم البلاغ، كما كشفت المباحث إلى صدور مكالمة من الاب إلى الأم وإبلاغه باختطاف الأطفال من نطاق محافظة دمياط بناحية كفر سعد، وهو ما يؤكد تواجد الأب بالقرب من مكان إلقاء الأطفال، وبعد مواجهته بالأدلة اعترف الأب بارتكاب الجريمة، كونه يتعاطى حبوب مخدرة تؤثر على الصحة النفسية.

 


الخبر | اخبار الحوادث " غدًا.. استكمال جلسات محاكمة قاتل أبنائه بميت سلسيل فى الدقهلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق