اخبار الحوادث " القبض على ربة منزل بعد اختلاقها واقعة خطف نجلها وطلب فدية 5 ملايين جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف غموض ملابسات واقعة خطف طفل من أمام منزله بمدينة نصر، وطلب فدية من أهله مقابل إطلاق صراحه، حيث تبين أن والدة الطفل هى التى دبرت واتفقت على ارتكاب الواقعة، بقصد ابتزاز والد الطفل طليقها لحصولها على أحكام بدفع نفقة شهرية لها ولم تحصل عليها حتى الأن، فقررت اختلاق الواقعة وابتزاز طليقها لعلمها بثرائه، تم ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة مدينة ثان بلاغا من " فاطمة س.غ " 35 سنة، ربة منزل تفيد فيه باكتشافها اختفاء نجلها ويدعى " حازم م.ع " 12 سنة طالب بالمرحلة الإعدادية، وذلك أثناء تواجده أمام المنزل، مضيفة أنها تلقت عقب ذلك اتصال من مجهول بها من هاتف نجلها، وطلب منها مبلغ 5 مليون جنيه كفدية لإعادته.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وأثناء السير فى إجراءات البحث وباستخدام التقنيات الحديثة، تم رصد المجنى عليه وهو يسير أمام مسكنه مترجلا ومنفردا، ثم استقل دراجة نارية " تروسيكل"، وعقب ذلك توقف محاولا استقلال سيارة أجرة، كما تبين وجود خلافات بين أم الطفل وطليقها والد الطفل، والمحكوم عليه فى ثلاث قضايا نفقة بالحبس 3 أشهر، وأن للأم مستحقات لدية "متجمد نفقة".

 

فيما أسفرت جهود البحث عن قيام المُبلغة باختلاق الواقعة كذباا لابتزاز طليقها والد الطفل، والحصول منه على مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحه، حيث تبين من التحريات أن أم الطفل اتفقت مع عدد من الأشخاص على ارتكاب الواقعة، وبتكثيف التحريات تبين أنهم كلا من " سيد غ.ع " 75 سنة والدها صاحب محل أقمشة، و " طارق إ.ز " 28 سنة سائق، و " طه.ح.إ " 31 سنة عاطل، و " أحمد.أ. د " وشهرته إياد، كما تبين أيضا أن والدة الطفل اتفقت على أن يتولى المتهمان الثالث والرابع التحفظ على الطفل بمسكن الثالث "بعلم الطفل".

 

على الفور تم ضبط الأم، والمتهمين فيما عدا الرابع والطفل بمسكن المتهم الثالث، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك الواقعة، كما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب .


الخبر | اخبار الحوادث " القبض على ربة منزل بعد اختلاقها واقعة خطف نجلها وطلب فدية 5 ملايين جنيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق