اخبار الحوادث " ضبط عصابة أجنبية سرقت 43 ألف جنيه من داخل سيارة بالمعادى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت اجهزة الامن من ضبط 3 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الأفريقية لإرتكابهم واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل سيارة حال توقفها بدائرة قسم شرطة المعادى.

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمكافحة كافة صور الجريمة ، والعمل على  ملاحقة وضبط الخارجين على القانون مرتكبى جرائم السرقة .

أكدت تحريات ومعلومات مباحث قسم شرطة المعادى قيام 3 أشخاص "محددين - يحملون جنسية إحدى الدول الأفريقية" ، بسرقة مبلغ 43 ألف جنيه من داخل سيارة "سمير.م.ى – صاحب مصنع جلود ، حال توقفها بدائرة القسم ، عن طريق قيامهم بكسر زجاج السيارة الأمامى 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم ، وبحوزة أحدهم مبلغ ألفين جنيهاً وقرروا تحويل باقى المبلغ لخارج البلاد ، حيث قام المتهمين بإستئجار سيارة ملاكى ملك "محمود.ط.م ، وتتبعوا المُبلغ من أمام أحد البنوك بدائرة القسم ، والإستيلاء على المبلغ المالى حال توقفها بمحل الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.


الخبر | اخبار الحوادث " ضبط عصابة أجنبية سرقت 43 ألف جنيه من داخل سيارة بالمعادى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق