الوحدة الاخباري : أحد شباب الأقصر.. تعرف على "الضوي" الذي طلب تركي آل الشيخ مقابلته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • سلطان يوتيوب.. «الضوى» صاروخ الكوميديا: أُقدم القضايا الشائكة فى «اسكتشات ساخرة»

  • قصر ثقافة الطارف بالأقصر يحتفل بثورة يناير بحضور "الحاج الضوى وفرقته المسرحية"

  • «الحج الضوى»: الصدفة خدمتنى.. والصعايدة دعمونى

  • أول مسرح فى الصعيد برعاية «الضوى»: أقزام لكن عمالقة

"ناقة تركي آل الشيخ".. فيديو كوميدي ساخر لفنان اليوتيوب الشهير حمدي الغبري، الشهير بالحاج الضوي، حقق نصف مليون مشاهدة في أيام قليلة ونجاح كبير في مصر والدول العربية.

تحدث الضوي في الفيديو عن تجربة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ونادي بيراميدز (الأهرام) "الأسيوطي سابقًا"، حيث حاز تسجيله على إعجاب وزير الرياضة السعودي والذي بدوره عمل على نشره على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب تعليقا قال فيه "أتشرف بلقاء الحاج الضوى خلال زيارتى القادمة لمصر".

 

لم يكتفي الضوي بنشر الفيديو، بل ظهر في فيديو بث مباشر عقبها بيومين تحدث فيه ابن محافظة الأقصر عن تجربة نادي بيراميدز (الأهرام) وعن مساهمتها في إعادة الدوري المصري لصدارة الدوريات العربية من خلال وجود منافسة قوية بين عدد من الأندية.

يقول الحاج الضوي لـ"الوطن": أنا أهلاوي صميم ولكن لدي قناعة كبيرة بتجربة نادى الأهرام التي ستخدم الاستثمار الرياضي في مصر وستشجع الكثير من رجال الأعمال لدعم الأندية مما سينعكس على قوة الدوري واشتعال المنافسة".

 

 

وأضاف الضوي أنه سوف يلبي دعوة المستشار تركي آل الشيخ وسيلتقي به خلال زيارته المقبلة للقاهرة، مؤكدًا أن هجوم بعض الجماهير عليه غير مبرر، مطالبًا الجماهير بالانتظار حتى نهاية الموسم لتقييم التجربة ومدى استفادة الكرة المصرية منها.

يذكر حمدي الغبري الشهير بالحاج الضوي، أحد شاب مدينة الأقصر، يعمل في مجال السياحة، وحققت فيدوهاته على الـ"يوتيوب" ملايين المشاهدات، حيث يناقش القضايا الاجتماعية الشائكة بطريقة كوميدية ساخرة، كما فاز الحاج الضوى بالمركز الثاني في استفتاء برنامج معكم على قناة cbc كأفضل فيديو على يوتيوب عام 2016، كما حصل على الدرع الفضي لـ"يوتيوب" بعد أن تخطت قناته على الموقع 275 ألف مشترك.

 

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : أحد شباب الأقصر.. تعرف على "الضوي" الذي طلب تركي آل الشيخ مقابلته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق