الوحدة الاخباري : جامعة عين شمس تتسلم شهادة حصولها على ترتيب 750:701 في تصنيف QS

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • صور| رئيس جامعة "عين شمس" و"محافظ القاهرة" يشهدان افتتاح "معا لنرتقي"

  • جامعة عين شمس تنفي فرض أي رسوم على دخول الحرم

  • رئيس جامعة عين شمس يستقبل السفير الصيني

  • غدا.. جامعة عين شمس تحتفل بوضع لوحة فصل "كونفشيوس"

تسلم الدكتور عبدالناصر سنجاب نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون الدراسات العليا والبحوث، اليوم، شهادة حصول جامعة عين شمس على ترتيب 750:701 في تصنيف QS العالمي، وذلك خلال القمة العالمية التي نظمتها مؤسسة QS بمعهد MIT بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 19:18 من يونيو الجاري.

وأوضح عبدالناصر سنجاب، أن هذه القمة عقدت بمشاركة وفود من جامعات 300 دولة عربية وأجنبية من بينها (أستراليا-الهند - إنجلترا- أمريكا)، حيث تمت مناقشة سبل تقييم المؤسسات العلمية والأكاديمية عالميا بالإضافة إلى عقد عدد من اللقاءات المشتركة مع وفود الدول المشاركة لبحث سبل تبادل الخبرات والتعاون في عدد من المجالات من بينها الطاقة النووية والأدوية الحديث وغيرها.

وأشاد "عبدالناصر" بجهود الجامعة برئاسة الدكتور عبدالوهاب عزت في الحصول على مراكز متقدمة في مختلف التصنيفات العالمية؛ بما يثري السمعة الدولية والأكاديمية لجامعة عين شمس باعتبارها مؤسسة بحثية عريقة ذات ميزة تنافسية.

يذكر أن جامعة عين شممس، نجحت في أبريل الماضي في الحصول علي 4 نجوم من 5 في تصنيف QS العالمي؛ حيث سلم آشون فيرنانديز المدير الإقليمي للمنظمة بمنطقة الشرق الأوسط و إفريقيا شهادة حصول الجامعة على 4 نجوم من أصل 5 في هذا التصنيف العالمي الهام.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : جامعة عين شمس تتسلم شهادة حصولها على ترتيب 750:701 في تصنيف QS - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق