اخبار الحوادث " مستأجرو البستان فى بلاغ للنيابة: سكرتير المحافظة ضربنا وتوجد شبهة بالمزاد "

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار الحوادث - فى تطور سريع للمعركة المشتعلة بين مستأجرى مول البستان القدامى ومحافظة القاهرة والشركة الذهبية التى حصلت على حق الانتفاع بموجب مزاد علنى، تقدم عدد من مستأجرى مول البستان ببلاغ رقم 3811 عرائض النائب العام لسنة 2016، وبلاغ أيضا لهيئة الرقابة الإدارية للتحقيق فى واقعة اصطحاب سكرتير عام محافظة القاهرة لعدد من الأشخاص، وقيامهم بالتعدى على مستأجرى وعمال مول البستان بالمخالفة للقانون، حيث تحرر محضر رقم 2355 لسنة 2016 جنح عابدين.

وكذلك قيام محافظة القاهرة بتعديل الاشتراطات القانونية بكراسات المزاد لتسهيل عملية دخول المزاد ، بالإضافة إلى أن السجل التجارى للشركة الحاصلة على المزاد تم إنشاؤه قبل المزاد بيوم واحد فقط، وهو ما يخالف شروط التقدم للمزاد ويثير الشبهات.

جدير بالذكر أن مشكلة مول البستان ترجع إلى أنه عندما انتهى عقد المحافظة مع شركة حسن درة التي حصلت على المول كحق انتفاع لمدة 25 سنة حتى مارس 2015، بعدها عقدت المحافظة مزادًا لإدارة المول انتهى بإيجار سنوي 15 مليون جنيه رفضته المحافظة وأجرت مزادًا ثانيًا وقع على شركة الذهبية بواقع 35 مليونًا و300 ألف جنيه سنويًا.

وقامت الشركة بسداد 13 مليون جنيه و600 ألف جنيه كضمان، وانتظر المستثمر استلام المول خاليًا إلا أن المحافظة لم تسلمه لرفض المستثمر السابق حسن درة تسليم المحافظة المول..



الخبر | اخبار الحوادث " مستأجرو البستان فى بلاغ للنيابة: سكرتير المحافظة ضربنا وتوجد شبهة بالمزاد " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق