الوحدة الاخباري : محافظ المنيا يكرم الفرق الفائزة في دورة الشباب والرياضة الرمضانية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرم عصام البديوي محافظ المنيا، مساء الأربعاء، فريق المنيا "ب" لحصوله على المركز الأول في الدورة الرمضانية الثانية للكرة الخماسية، التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة على مدار 24 يومًا.

حضر التكريم، المحاسب عاطف عبدالجابر رئيس مجلس إدارة نادي المنيا، والدكتور أحمدعبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة، وزين فكري رئيس مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحيين، ومجدي رسلان نائب رئيس جمعية الشبان المسلمين، ومحمد الطحاوي مدير مديرية وزارة التضامن، ومحمد السيد رئيس مركز ومدينة المنيا.

قدم المحافظ التهنئة للفرق الفائزة، والشكر لمسؤولي الشباب والرياضة، على جهودهم المبذولة في مختلف الألعاب، والمشاركين من أصحاب الإعاقة، مؤكدًا أن تلك المسابقات تعد بمثابة رسالة لكل العالم وأننا ماضون في مشوار التنمية والبناء بلا توقف.

وقال الدكتور أحمد عبدالوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن المديرية نفذت خلال شهر رمضان العديد من الأنشطة الرياضية على مستوى المحافظة، خاصة أن مجتمعنا شبابي، وهناك إقبالًا كبيرًا من أبنائنا وعلى رأس تلك الأنشطة دورات كرة القدم التي نفذت في 4 ملاعب منها نادي المنيا الرياضي، وجمعية الشبان المسيحيين "الواي" ونادي الشباب، وملعب جمعية الشباب المسيحية على مدار 24 يومًا، ودورات أخرى لنحو 32 فريقًا، وبعض الألعاب كالكرة الطائرة والتنس.

وقدم عبدالوكيل الشكر للمحافظ على دعمه المستمر لتلك الدورات، كما منح درع الوزارة للمحافظ وضيوف المنصه.

وحصد نادي المنيا على المركز الأول، ونجوم المستقبل المركز الثاني، ورعاية الحفظة المركز الثالث، وريال مدريد المركز الرابع.

وفي نهاية الحفل التقط رئيس نادي المنيا عاطف عبدالجابر، صورًا تذكارية مع الفريق بقيادة سامح علي، هاني صدقي عضو مجلس الإدارة والمشرف على نشاط اللعبه بالنادي، مقدمًا التهنئة للجميع، ًومتمنيا حصد مزيد من الجوائز والكؤوس.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : محافظ المنيا يكرم الفرق الفائزة في دورة الشباب والرياضة الرمضانية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق