عاجل

اخبار الحوادث " الخليجيان المتهمان بحيازة حشيش بالمطار: اشتريناه من المغرب هدية لصديق مصرى "

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار الحوادث - أمر المستشار محمد فؤاد مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، بسكرتارية أمير سعيد، بحبس خليجيين 4 أيام على ذمة التحقيق، لحيازتهما 26 كيلو حشيش بمطار القاهرة الدولى.

أدلى المتهمان "حسين ر"، و"خالد ح" باعترافات تفصيلية أمام المستشار محمد فؤاد مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، حيث قالا إنهما يعملان فى المقاولات، ويمتلكان شركات فى دولة الكويت، ونفيا اتجارهما فى المخدرات.

وأضاف المتهمان أنهما كانا فى دولة المغرب، وأثناء إقامتهما تعاطيا مخدر الحشيش بعدما اشترياه من تاجر مخدرات، وعقب ذلك طلبا من التاجر شراء كمية من الحشيش بـ10 آلاف دولار لإعجابهما بالصنف، وكشفا أن تاجر المخدرات المغربى جلب لهما كمية كبيرة من الحشيش نظير 10 آلاف دولار، ولم يتوقعا أن تكون الكمية كبيرة وتصل إلى 26 كيلو جرام.

فيما أكد أحد المتهمين، أنه اتصل بصديق مصرى وأخبره أنه جلب له هدية من المغرب، وطلب منه إحضار أقراصا مخدرة غير متوفرة فى الخليج وموجودة فى مصر مقابل إعطائه "الحشيش" هدية، وبعدها حجز المتهمان تذاكر الطيران وسافرا عائدين إلى مصر، إلا إن سلطات المطار ألقت القبض عليهما وبحوزتهما الحشيش المضبوط.


الخبر | اخبار الحوادث " الخليجيان المتهمان بحيازة حشيش بالمطار: اشتريناه من المغرب هدية لصديق مصرى " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق