اخبار الحوادث " ضبط اثنين هاربين من أحكام في 30 قضية أحدهما منتحل صفحة ضابط شرطة بالجيزة "

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
"اخبار الحوادث" في مصر اليوم تمكنت مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، من ضبط هارب متهم بانتحال صفة ضابط شرطة.

وأكدت تحريات المباحث انتحال أحد الأشخاص صفة ضابط شرطة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط «عمرو.ص» محكوم عليه فى 14 قضية تبديد، وعثر بحوزته على كارنيه مزور باسمه، منسوب لوزارة الداخلية، وبطاقة رقم قومى مزورة، مدون بها أنه ضابط شرطة، ورخصه قيادة مزورة منسوب صدورها لوحدة مرور الدقى، وكارنيهين مزورين باسم شقيقه «محمد.ص» منسوب صدورهما لإتحاد الإذاعة والتليفزيون، والنقابة العامة للصحافة ورخصة قيادة.

وبمواجهته، اعترف بحيازته للمضبوطات خشية ضبطه لصدور أحكام ضده، وبأنه حصل على المضبوطات من «رضا.ع»، هارب من أحكام فى 16 قضية.

وتمكنت القوات من ضبط «رضا.ع» وعثر بحوزته على بطاقتين رقم قومى مزورتين باسمه، الأولى مدون عليها أنه بدون عمل، والأخرى بها عضو بنقابة الصحافة والإعلام، ورخصة قيادة مزورة.

وبمواجهته، اعترف بتحصله على المضبوطات من سيدة تدعى «أم آية»، جارِ ضبطها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

الخبر | اخبار الحوادث " ضبط اثنين هاربين من أحكام في 30 قضية أحدهما منتحل صفحة ضابط شرطة بالجيزة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق