اخبار الحوادث " 24 أبريل.. استئناف متهمين على حكم حبسهما في سرقة هاتف السفير الأمريكي "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حددت محكمة جنح مستأنف المقطم، جلسة 24 أبريل الجاري، لنظر استئناف متهمين على حبسهما في سرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكي بالقاهرة.

كانت محكمة جنح المقطم والخليفة، قضت بحبس عاطل سنتين، و3 شهور لصاحب مطعم في اتهامهما بسرقة هاتف محمول سكرتير السفير الأمريكي بالقاهرة.

وأحالت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبدالشافي، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، المتهمين إلى المحكمة الجنائية العاجلة، حيث كشفت تحقيقات إسلام شكري مدير نيابة المقطم والخليفة، عن تلقي بلاغ من سكرتير السفارة الأمريكية، يفيد بتعرض سيارته للكسر وسرقة هاتفه، وتبين من خلال جمع التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا سرق الهاتف بأسلوب كسر الزجاج، أثناء ركن السيارة بدائرة القسم، ثم توجه إلى منطقة الجيارة وقام ببيعه بمبلغ 500 جنيه لمالك أحد المطاعم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطه وأرشد عن المتهم الآخر الذي اشترى منه الهاتف «سيئ النية»، وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالتهما إلى النيابة التي قررت حبسهما.

الخبر | اخبار الحوادث " 24 أبريل.. استئناف متهمين على حكم حبسهما في سرقة هاتف السفير الأمريكي " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق