اخبار الحوادث " "الجنح" تواصل اليوم محاكمة المتهمين بالشذوذ فى رمسيس "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث - كتب: عبد الله محمود - عامر مصطفى

تواصل محكمة جنح الأزبكية المنعقدة بمجمع محاكم الجلاء، اليوم الأحد، محاكمة متهمين اثنين بممارسة الشذوذ الجنسى فى رمسيس، وذلك بعد أن أجلت نظر القضية قى الجلسة السابقة لحضور شاهد الإثبات القائم بضبط المتهمين.

 وواجهت النيابة المتهمين بتفريغ هواتفهما المحمولة التى احتوت محادثات وصور إباحية تبادلوها بينهما، فيما أنكرا الاتهامات بممارسة الشذوذ الجنسى.

 وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهمين مارسا الشذوذ الجنسى مع الرجال راغبى المتعة الحرام مقابل 200 جنيه فى الساعة الواحدة.

 ووردت معلومات إلى رجال مباحث حماية الآداب مفادها أن طالبًا يدير صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى لممارسة الأعمال المنافية للآداب فى نطاق دائرة قسم شرطة الأزبكية، وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، داهمت قوة الشقة وألقت القبض على المتهمين متلبسين بممارسة الشذوذ الجنسي، وضبطت عددًا من الهواتف وبعض الملابس النسائية بحوزتهم.

الخبر | اخبار الحوادث " "الجنح" تواصل اليوم محاكمة المتهمين بالشذوذ فى رمسيس " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق