اخبار الحوادث " بـ"رشوة وزارة الزراعة".. أبوشقة يطعن على إذن النيابة..ويؤكد: يشوبه التزوير "

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار الحوادث - قال بهاء أبو شقة، دفاع محيى الدين قدح، المتهم الثانى فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"رشوة وزارة الزراعة"، إن المحكمة هى محراب العدالة، مشيرًا إلى أن ثورة 25 يناير قامت بعد ضياع مفهومين أساسيين؛ هما الشرعية الدستورية والإجرائية، وأن القضاء هو المنوط بحمايتهما.

ودفع أبو شقة، خلال مرافعته أمام محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أسامة الرشيدى، ببطلان إذن النيابة بتسجيل وتصوير وما تبعه من إجراءات بالقضية، ووصفه بأنها لا تتسم بالشفافية، وقد تصل إلى حد التزوير.

وأضاف "أبو شقة"، أن هناك حكمًا لمحكمة النقض يفيد أنه لا يسمح فى إجراءات المراقبة الظنون أو الشكوك أو البحث عن الأدلة، وهو ما حدث فى القضية محل النظر.

وتعقد محاكمة وزير الزراعة السابق صلاح هلال أمام الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أسامة الرشيدى، ومن المقرر أن تشهد الجلسة مرافعة النيابة فى القضية.

الخبر | اخبار الحوادث " بـ"رشوة وزارة الزراعة".. أبوشقة يطعن على إذن النيابة..ويؤكد: يشوبه التزوير " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق