اخبار الحوادث " أبوشقة بـ"رشوة وزارة الزراعة": المتهم الثانى كان أداة للرقابة الإدارية "

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار الحوادث - بدأت، منذ قليل، محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أسامة الرشيدى المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، القضية المعروفة إعلاميًا بـ"رشوة وزارة الزراعة"، والمتهم فيها وزير الزراعة السابق صلاح هلال و3 آخرين، حيث بدأت المحكمة بالاستماع لمرافعة الدفاع فى القضية.

ودفع المحامى بهاء أبو شقة، دفاع محيى الدين قدح المتهم الثانى فى قضية "رشوة وزارة الزراعة"، ببطلان الأذون الواردة من النيابة العامة الخاص بمراقبة التليفونات للمتهمين، والصادر يوم 20-5-2015، كما دفع ببطلان الإجراءات المترتبة عليه، حيث قال إنه يتعين على الرقابة الإدارية طلب من رئيس الوزراء لاتخاذ تلك الإجراءات، وهو ما لم يحدث.

وقال أبو شقة، خلال مرافعته أمام محكمة جنايات القاهرة، إن موكله كان ضحية، وأنه كان أداة للرقابة الإدارية، مقدمًا مذكرة للمحكمة وممثل النيابة لمرافعته، كما دفع أبو شقة ببطلان محضر التحريات المعدة من الرقابة الإدارية.

وتعقد محاكمة وزير الزراعة السابق أمام الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أسامة الرشيدى، ومن المقرر أن تشهد الجلسة مرافعة النيابة فى القضية.



الخبر | اخبار الحوادث " أبوشقة بـ"رشوة وزارة الزراعة": المتهم الثانى كان أداة للرقابة الإدارية " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق