اخبار الحوادث " بالصور.. مداهمة بؤر المخدرات والسلاح في «السحر والجمال» "

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم شن قطاع الامن العام بقيادة اللواء السيد جاد الحق، حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية وقوات الأمن المركزى والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، لاستهدف منطقة «السحر والجمال» الواقعة بين محافظتي الشرقية والإسماعيلية، لضبط تجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية والعناصر الإجرامية الخطيرة والمطلوبين في قضايا جنائية.

كان عدد من العناصر الإجرامية اتخذوا المنطقة مسرحًا لمزاولة تجارة المخدرات، خاصة مخدر الهيروين، مستغلين الطبيعة الجبلية للمنطقة.

وأسفرت الحملة عن ضبط: صلاح.ح (19عاما) سبق اتهامه فى قضية مخدرات، بحوزته 6 طرب من مخدر الحشيش ومبلغ مالى، واحمد.ح (19 عاما - سائق) مطلوب ضبطه لتنفيذ أحكام قضائية بحوزته 3 طرب من مخدر الحشيش، حاتم.س (31 عاما) بحوزته قطعة حشيش و340 ألف جنيه وسيارة، ومحمد.ف (29 عامًا) مسجل خطر مطلوب ضبطه لتنفيذ حكم فى قضية سلاح نارى وذخائر، كما تم ضبط 3 سيارات أخرى جار فحصها.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 
 
 
 
 

 

الخبر | اخبار الحوادث " بالصور.. مداهمة بؤر المخدرات والسلاح في «السحر والجمال» " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق