اخبار الحوادث " القبض على عاطل ادعى علاقته بسفارة "روسيا" للنصب على المواطنين بالجيزة "

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار الحوادث - ألقت مباحث الأموال العامة بالجيزة القبض على عاطل لاتهامه بالنصب على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على تسفيرهم للعمل بدولة روسيا، مدعيا علاقته بكبار المسئولين بالسفارة الروسية فى القاهره، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى العميد محمد حسن مدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة بلاغا من 5 مواطنين، أفادوا فيه بتعرضهم للنصب على يد أحد الأشخاص، حيث إنه استولى من كل منهم على مبلغ 5 اآاف دولار مقابل توفير فرص عمل لهم بدولة روسيا.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم ادعى أنه على علاقة بكبار المسئولين بسفارة روسيا، كما ادعى امتلاكه سلسلة مطاعم بالخارج، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه وتبين أنه يدعى "ا.م" حاصل على دبلوم صنايع ومقيم بمنطقة البدرشين فى الجيزة.

وبمواجهته اعترف بصحة ما نسب إليه من اتهامات، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.



الخبر | اخبار الحوادث " القبض على عاطل ادعى علاقته بسفارة "روسيا" للنصب على المواطنين بالجيزة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق