اخبار الامارات اليوم العاجلة آسيوي يستعين بـ5 رجال ليختطف عشيقته الهاربة بعد اكتشافها زواجه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
استعان رجل آسيوي، هارب من وجه العدالة، بخمسة رجال في تنفيذ جريمة خطف عشيقته من الشارع العام، وذلك بعد أن هربت من منزله لاكتشافها أنه متزوج من أخرى ولديه أبناء.

تفاصيل القضية، كشفت النيابة العامة في دبي عنها اليوم الأحد، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، وذلك بعد أن أحالت الرجال الخمسة إليها، بتهمة خطف الفتاة بعد القبض عليهم.

خطف في الشارع

وبيّنت تحقيقات النيابة العامة أن الفتاة البالغة من العمر 24 عاماً، كانت تسير في الشارع بعد فرارها من عشيقها، وفجأة توقفت بجانبها سيارة على متنها المتهمون، ثم نزلوا منها وأقدموا على تكميم فمها وخطفها.

الزوجان الشاهدان

وبيّنت التحقيقات أن حقيبة الفتاة وهاتفها سقطا خارج السيارة أثناء مقاومتها المتهمين، فيما شاهد رجل وزوجته كانا يمارسان رياضة المشي الواقعة، وقدما بلاغاً إلى الشرطة التي استطاعت إلقاء القبض على الرجال الخمسة المتورطين في جريمة الخطف بعد أن فتحت تحقيقاً في الحادثة.

لديه أبناء 

وقالت الفتاة إنها كانت تقطن برفقة المتهم الهارب، وكانت تجمعهم علاقة حب، وأنه نفذ جريمة خطفها لإجبارها على العودة والسكن برفقته.

اعتراف بالحريمة

وأقر الرجال الخمسة في تحقيقات النيابة العامة، بتنفيذهم لجريمة الخطف، وذلك لغرض مساعدة المتهم الهارب على استرداد عشيقته، على حد تعبيرهم.

اتهامات للعشيقة

أما العشيقة، فوجهت النيابة العامة لها أمام الجنايات، تهمة هتك العرض بالرضا مع عشيقها، إلى جانب تهمة الاعتياد على ممارسة الرذيلة كونها أقامت علاقة غير شرعية معه، مطالبة بحبسها وإبعادها عن الدولة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : 24 الامارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق