اخبار الامارات اليوم العاجلة مسؤول إماراتي: سنواصل إجراءاتنا ضد الدوحة حتى تغير سياستها

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خلال الاجتماع (المصدر)

خلال الاجتماع (المصدر)

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش أن الدول الأربع المقاطعة لقطر ستواصل إجراءاتها ضد الدوحة حتى تغير سياستها، مشيراً إلى أن بلاده ترى الحل ليس في التصعيد وإنما في الحوار السياسي. وقال قرقاش في كلمته خلال أعمال الدورة 148 العادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية، اليوم الثلاثاء، بالقاهرة "هدفنا لا يقتصر على دولة قطر ولكن نحن ضد سياستها، وسوف نواصل إجراءاتنا ضدها حتى تغير سياستها".

وأضاف قرقاش: "ومع ذلك، نرى أن الحل ليس في التصعيد، وإنما الحوار السياسي هو الطريق الوحيد لحل أزمة قطر".

كما أكد على وقوف الامارات إلى جانب مصر قيادة وحكومة وشعباً في حربها على الإرهاب الغاشم، وأبدى استعداد بلاده لمساعدة كافة دول المنطقة على مكافحة الارهاب ومواجهة التحديات الإقليمية.

وأكد قرقاش على تصميم بلاده على مواصلة التصدي لسياسات دولة قطر والضغط من أجل استجابتها لمطالب دول المقاطعة، معتبراً أن الأزمات في المنطقة تستمد قوتها من أطراف لا تريد السلام.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة مسؤول إماراتي: سنواصل إجراءاتنا ضد الدوحة حتى تغير سياستها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق