اخبار الامارات اليوم العاجلة شقيق الشهيد الكعبي لـ24: رؤوسنا مرفوعة وشهادته وسام على صدورنا

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شقيق الشهيد الكعبي لـ24: رؤوسنا مرفوعة وشهادته وسام على صدورنا

24 - الفجيرة - صفوان إبراهيم

قال سعيد علي سعيد الكعبي، شقيق الشهيد زايد علي الكعبي، إنّ الأسرة تلقّت نبأ استشهاد أخيه، بكل فخر واعتزاز. وأضاف "رؤوسنا مرفوعة، فقد استشهد عبيد في سبيل خدمة الوطن وقيادته مدافعاً عن الأشقاء في اليمن لإعادة الشرعية وإعلاء كلمة الحق، وشهادته وسام على صدورنا، ونحن جميعاً مشاريع شهادة فداء للدولة وشيوخنا وقادتنا". وذكر سعيد أن الشهيد متزوّج ولديه 4 أبناء ويبلغ عمره 36 عاماً، وهو من عائلة مكونة من 4 أشقاء ذكور و8 إناث، ووالده متوفي ووالدته على قيد الحياة، مشيراً إلى أنه شخصية محبوبة من الجميع لما يتمتع به من تواضع وأخلاق عالية، وكان محل احترام الكبير والصغير.

نيل الشهادة
وقال سعيد "شهادة أخي مصدر فخر واعتزاز لنا ووسام وضعه على صدورنا، ويكفيه فخر نيل الشهادة"، مضيفاً أن "شهداءنا رفعوا رؤوس أهلهم ورفعوا أسم الإمارات عالياً، وشهداء الإمارات سيظلون في ذاكرة الوطن ووجدانه كونهم لم يبخلوا بتقديم أرواحهم فداء ودفاعاً عن الواجب".

وأضاف سعيد "أطال الله بعمر شيوخنا ولاة أمرنا فهم دائماً بجانب الشعب، جزاهم الله كل خير ماقصروا بكل شيء، ونحن مهما فعلنا لا نوفيهم ولو جزء بسيط مما قدموه لنا".

وأكد شقيق الشهيد أن "تضحيات شهدائنا الذين قدموا أغلى ما يملكون لرفع اسم الإمارات عالياً ستكون فخر وعزة لدولة الإمارات، ومثالاً يحتذى به للأجيال القادمة".

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة شقيق الشهيد الكعبي لـ24: رؤوسنا مرفوعة وشهادته وسام على صدورنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق