اخبار الامارات اليوم - بلدية عجمان تكرم 10 موظفين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الامارات اليوم موقع الوحدة الاخباري

كرمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان 10 موظفين من الفئة المساندة ضمن فئة «الجنود المجهولين» لديها في مختلف القطاعات ممن تفانوا في أداء واجباتهم دون كلل أو ملل وبعد رحلة طويلة من العطاء لديها، وذلك من منطلق المسؤولية المجتمعية وتطبيقاً لمنهجية الحوافز والمكافآت التي تطبقها ضمن استراتيجيتها.
وأكد عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان الذي قام بتكريمهم في مكتبه بالدائرة أن تكريم هذه الفئة جاء ترجمة لمنهجية الحوافز والمكافآت المعتمدة لدى الدائرة ضمن استراتيجيتها وتعزيزاً للجنود المجهولين من الموظفين لدينا وهي جزء لا يتجزأ من منهجيات عملنا لتعظيم منجزات هؤلاء.
وأعرب المكرمون عن عظيم سرورهم وسعادتهم بهذا التكريم، مؤكدين أنهم يستقبلون خبر تكريمهم بفرح وبهجة.
وأكد أحمد محمد آل علي مدير إدارة الموارد البشرية بأن تكريم الموظفين جاء ترجمة لمنهجية الحوافز والمكافآت التي تطبقها الدائرة بتوجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، وبمتابعة من عبدالرحمن محمد النعيمي المدير العام فيها.

الخبر | اخبار الامارات اليوم - بلدية عجمان تكرم 10 موظفين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج - اخبار الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق