اخبار الامارات اليوم العاجلة عم الشهيد الحمودي لـ24: استشهاد محمد وسام يزين صدورنا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عم الشهيد الحمودي لـ24: استشهاد محمد وسام يزين صدورنا

24 - زيد قاسم - دبي

عبرت أسرة الشهيد محمد عبيد الحمودي - الذي نعته القوات المسلحة أثر سقوط طائرته نتيجة خلل فني، خلال أدائه واجبه الوطني أثناء تواجده في اليمن ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية - عن فخرها واعتزازها بابنها الذي نال شرف الشهادة وهو يدافع عن الحق والعدل، مؤكدة أن شهادته ستبقى وساماً يزين صدورهم ويفتخرون به. وقال عم الشهيد محمد الحمودي الدكتور سلطان العضب "استشهاد محمد شرف لنا ولوالديه ووسام يزين صدورنا"، مشيراً إلى أن الشهيد قدم روحه رخيصة في سبيل الدفاع عن الحق، وذوداً عن المضلومين، وفي سبيل الوحدة العربية". 

وأضاف الدكتور سلطان العضب: "يبلغ الشهيد من العمر 25 عاماً، وهو أعزب، وترتيبه الرابع بين أخوته السبعة، وهو من أبناء منطقة دبا الحصن التابعة لإمارة الشارقة"، مؤكداً سيرة الشهيد العطرة ووفاءه وإخلاصه لعمله وحسه الوطني العالي.

ولفت العضب إلى أن الشهيد تخرج من المدرسة الجوية في مدينة العين، قبل التحاقه بالقوات المسلحة التي كانت حلم حياته، حيث كان دائماً يفتخر بانتمائه للقوات المسلحة الإمارتية، مشيراً إلى أن الشهيد كان معروفاً بأخلاقه الحميدة وخدمته الاجتماعية.

20160314060335.jpg

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة عم الشهيد الحمودي لـ24: استشهاد محمد وسام يزين صدورنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق