اخبار الامارات اليوم العاجلة بدء فعاليات "إيسنار 2016" غداً في أبوظبي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

24 - أبوظبي

برعاية نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، تبدأ غداً الثلاثاء، فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2016) بدورته السابعة، الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع شركة ريد للمعارض، ويستمر مدة ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وبحسب بيان صحافي تلقى 24 على نسخة منه، يعدّ أحد أبرز المحطات على قائمة الفعاليات العالمية في مجال الأمن والسلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كونه يوفر لصناع القرار من القطاعين العام والخاص، أحدث مفاهيم وتكنولوجيا الأمن وحماية المنشآت والمرافق الحيوية، والتأهب والاستجابة لحالات الطوارئ ودرء المخاطر.

عروض إبداعية
ويشتمل حفل افتتاح المعرض الدولي على عرض إبداعي حي يُظهر أحد السيناريوهات المثيرة والمبتكرة لإدارة حالات الطوارئ وضمان السلامة العامة، وفي اليوم الثاني يعقد المؤتمر الدولي السادس لمكافحة الجرائم الإلكترونية ومؤتمر السلامة والصحة المهنية الشرق الأوسط، حيث سيكون بوسع المشاركين التواصل وتبادل أفضل الممارسات مع كبار الخبراء العالميين في هذا المجال، ومن المتوقع أن يصل زواره الى أكثر من 20000 شخص من 83 دولة حسب التسجيلات المبدئية للزوار .

ويستضيف الحدث أكثر من 70 وفداً دولياً و يشتمل على خمسة معارض وأكثر من 60 ندوة وعشر فعاليات مباشرة، كما سيشهد طرح مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة في المجال الأمني.

المشاركين في الحدث
وتشارك في المعرض أبرز الشركات الوطنية الإماراتية وعدد من أهم الشركات العالمية، ويتيح فرصاً تجارية قوية للشركات المحلية ومتعددة الجنسيات العاملة في الشرق الأوسط، وذلك في مجالات متعددة تشمل الأمن الإلكتروني، والأمن الداخلي، والاستجابة لحالات الطوارئ والسلامة في أماكن العمل.

ويقام تزامناً مع "ايسنار 2016" عدد من المعارض تحت مظلة الحدث هي معرض آيسنار، ومعرض "أمن المعلومات الشرق الأوسط"، المتفرّع من المعرض الأوروبي البارز في مجال أمن المعلومات، وسلسلة ورش العمل الأمنية الأربعين التي تنعقد بالتعاون مع المنظمة الدولية لخبراء الأمن الإلكتروني، (ISC)2، ومعرض الوقاية من حالات الطوارئ والكوارث، والمعرض الدولي لمكافحة الحرائق، ومعرض السلامة والصحة المهنية الشرق الأوسط.

فيما يضم المعرض العديد من الفعاليات الجديدة المرتقبة وتشمل جناح "مستقبل الشرطة"، و"منبر الابتكار" الذي يشكّل منصة للاطلاع على أحدث المنتجات والحلول والخدمات المبتكرة، وعروض فرقة الكلاب البوليسية K9، وعروض مكافحة الحرائق التي تقام على هامش المعرض الدولي لمكافحة الحرائق، وبطولة الإمارات العالمية لتحدي رجال الإطفاء، ومنطقة العروض الحية التابعة لمعرض السلامة والصحة المهنية الشرق الأوسط، إضافة إلى عرض السيارات القديمة لوزارة الداخلية وأخرى ذات استخدامات خاصة، ومعرض للصور، واطلاق جائزة "ايسنار للأفكار الابتكارية" في دورتها الأولى لعام 2016.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة بدء فعاليات "إيسنار 2016" غداً في أبوظبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق