عاجل

اخر الاخبار - تعالي الأصوات المنددة بالمغرب بعد اختيار شابة مغربية لتمثل البلاد في مسابقة ملكة جمال الكون بإسرائيل

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ل ف

تعالت الأصوات المنددة بإعلان المغرب نيته المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون المقرر إقامتها في منتجع في مدينة إيلات في 12 دجنبر القادم.

جاء التنديد بالمشاركة عقب إعلان نشره الموقع الرسمي لمسابقة ملكة جمال الكون بالمغرب، أمس الثلاثاء، عن مشاركة البلاد في النسخة الـ70 من المسابقة المقامة لهذا العام في إسرائيل، وهي المرة الأولى بعد غياب استمر 40 عاماً.

وأشار الإعلان الذي نُشر من خلال مقطع مصور عبر موقع “إنستغرام” إلى أنه سيتم انتخاب شابة مغربية لتمثل البلاد في مسابقة ملكة جمال الكون، داعياً الراغبات في المشاركة لتقديم ترشيحاتهن.

كما عرج الإعلان على الشروط الواجب توفرها في المترشحات ومن بينها أن تحمل الجنسية المغربية، وتمتلك جواز سفر مغربي ساري المفعول، ويتراوح عمرها بين 18-28 عاماً.

وأضاف: “يجب ألا تكن خاضعة لعقد إعلان حصري، ويفضل أن تكون المشاركات عازبات”، مؤكداً أن الموعد النهائي للترشح هو 31 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، إذ سيتم الإعلان عن الفائزة بلقب ملكة جمال المغرب، في 7 نونبر المقبل.

وجاء في المقطع: “بعد 4 عقود عاد المغرب… سيتم انتخاب شابة مغربية لتمثيل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية، قد تكونين ملكة جمال الكون التالية”.

وتابع متسائلاً: “من برأيكم ستكون الشابة التي سترتدي التاج بثقة وتمثل المغرب على الصعيد الدولي؟”.

ولفت إلى أن المغرب لم يحضر المسابقة منذ 4 عقود، بعد أول مشاركة له في المسابقة عام 1957، حيث مثلت ملكة الجمال جاكلين دوريلا المملكة في التظاهرة التي أقيمت في كاليفورنيا وفازت بها ملكة جمال البيرو غلاديس زند

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة نون

أخبار ذات صلة

0 تعليق