عاجل

اخر الاخبار - انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 أيام بعدد من الأحياء يؤجج غضب المراكشيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غ.د

أثار إعلان الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش “راديما”، عن انقطاع التيار الكهربائي، لمدة خمسة أيام غضب ساكنة بعض أحياء المدينة الحمراء.

وعبر المراكشيون عن غضبهم من المدة الزمنية التي سيتم فيها قطع التيار الكهربائي، والتي حددتها الوكالة من الساعة التاسعة صباحا، إلى غاية الساعة الواحدة بعد الزوال، وذلك ابتداء من يوم الأحد 10 أكتوبر الجاري وإلى غاية يوم الجمعة 15 أكتوبر.

وكانت الوكالة قد أوضحت في منشور لها، على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، أن الأحياء التي سيشملها انقطاع التيار الكهربائي، هي الأحياء التي توجد بملتقى زنقتي ثريا وموريطانيا بالقرب من شارع محمد الخامس بجليز.

وأوضحت الوكالة أن يوم الثلاثاء 12 أكتوبر، سينقطع التيار الكهربائي، من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة الثالثة بعد الزوال، بكل من منطقة سيدي أيوب المدينة، شارع أحمد شوقي عنق الجمل في اتجاه ديور الصابون.

أما يوم الأربعاء 13 أكتوبر، فسيشمل انقطاع التيار الكهربائي كل من المنتزه الجديد الشطر 2و 3 و4 و6 العمارات .2.3.4.8. وبالنسبة ليوم الخميس، فسينقطع التيار الكهربائي، في جزء من طريق فاس بالقرب من مسجد دار التونسي وساحة الزيتون.

وفيما يخص يوم الجمعة، فسيشمل جزءا من رياض الزيتون القديم في اتجاه ساحة جامع الفنا. وفق المصدر ذاته.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة نون

أخبار ذات صلة

0 تعليق