اخر الاخبار - بعد الصويرة.. انهيار المنظومة الصحية بمراكش يخرج مندوبيتها لطلب الاستغاثة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ل ف

أصدرت المندوبية الجهوية للصحة بمراكش، نداء تدعو فيه لتقديم يد العون والمساعدة، من أجل ضمان استمرارية تقديم العلاجات لجميع المرضى بالمؤسسات الصحية، على إثر التزايد الكبير و المهول لعدد الاصابات بكوفيد 19، في صفوف المواطنات و المواطنين بجهة مراكش اسفي.

وأهابت المندوبية في نداء نشرته على صفحتها بالفايسبوك، بجميع الأطر الصحية بكل فئاتها ممرضين وأطباء وإداريين بالقطاعين العام و الخاص، والذين بإمكانهم تقديم المساعدة، إلى المساعدة في المجهودات التي تقوم بها لاحتواء تفشي الفيروس، وتقديم العلاج للمصابين به داخل مستشفيات المدينة، مطالبة من الجميع التحلي بالمزيد من الروح الوطنية، من أجل انقاذ المنظومة الصحية من أي انتكاسة محتملة.

وتجدر الإشارة إلى أن المندوبية الإقليمية للصحة بمدينة الصويرة،  كانت قد دعت في نداء لها، كل من يستطيع تقديم يد المساعدة والعون، والاطر التمريضية والصحية المتقاعدة، الى التطوع ومساعدة مرضى كوفيد19، في وحدات العزل وأجنحة كوفيد19 بمستشفى المدينة.

وشهدت جهة مراكش آسفي في الأسابيع الماضية ارتفاعا في عدد الإصابات، مما دفع الحكومة تدخل مدينة مراكش في المدن التي يمنع الدخول والخروج منها إلا بشروط.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة نون

أخبار ذات صلة

0 تعليق