اخر الاخبار - لفتة إنسانية من بايرن ميونخ... مساعدات مالية ضخمة لضحايا الفيضانات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم نادي بايرن ميونخ، مساعدات إنسانية مهمة لضحايا الفيضانات التي ضربت ألمانيا قبل أيام، عبر تنظيم مباراة ودية ضد نادي شالكه، وتوجيه مداخيلها إلى المتضررين في الأحداث الأخيرة، من الذين دُمرت منازلهم بشكل كبير.

وأوضح الموقع الرسمي لبايرن ميونخ، أن بطل الدوري الألماني قد اختار تنظيم مباراة خيرية للمشاركة في حملة جمع التبرعات لضحايا الفيضان من جهة، وخوض مواجهة تحضيرية مهمة أمام منافس يمتلك تاريخاً كبيراً رغم هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

وحدد "البافاري" قيمة 1.1 مليون يورو على الأقل، كمداخيل يشارك بها في الحملة التي أطلقتها السلطات الألمانية لإنقاذ ضحايا الفيضان، ومساعدتهم على بناء وإصلاح بيوتهم التي تأثرت بالأمطار التي هطلت على عدة مدن.

ولقي 174 مواطناً ألمانياً حتفه خلال الكارثة الطبيعية الأقوى التي تضرب البلد منذ عدة سنوات، حيث كان أثرها قوياً جداً على المواطنين، مما دفع بايرن ميونخ وأندية ثانية لتقديم يد المساعدة.

ويواصل بايرن ميونخ تحضيراته للموسم الجديد الذي ينطلق بعد أسابيع قليلة، حيث وضع المدير الفني الجديد، يوليان ناغلسمان تحقيق دوري أبطال أوروبا على رأس أهدافه، فضلاً عن الدوري، في ظل المنافسة الكبيرة من بوروسيا دورتموند وناديه السابق لايبزيغ.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق