اخر الاخبار - شاب مغربي يحقق شعبية كبيرة بعد توثيقه لرحلة هجرته على متن قوارب الموت إلى جزر الكناري خطوة بخطوة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ل ف

حققت صور وفيديوهات توثق للحظات هجرة شاب مغربي عبر قوارب الموت شهرة واسعة و انتشارا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الشاب الذي يدعى حمزة طارق، الملقب بـ”باتروك”، سجل في العديد من المنشورات، صور وhttps://www.instagram.com/p/CGSHEosgirO/، رحلته على قارب تقليدي وصل إلى جزر الكناري.

رُوِيت الرحلة في أربعة مقاطع، في الأول والثاني، ظهر حمزة في القارب مع زملائه، وكان هناك ما لا يقل عن 12 مهاجرا مغربيًا غير نظامي، يظهرون وهم يضحكون ويلتقطون صورًا “سيلفي”. وفي الأخير، يوثق شريط فيديو لحظة الوصول، وصورة أيضًا على البر، وهي مقاطع تروي رحلة عن الوصول إلى إسبانيا.

وحظيت قصة حمزة، بنقاش وانتشار سريع بعد أن قام بتحميل مقاطع فيديو وصور لرحلته بالقارب عبر البحر الأبيض المتوسط على حسابه بموقع التواصل إنستغرام، من المغرب إلى ساحل لانزاروتي، إحدى جزر الكناري.

وفي ثلاثة مقاطع فيديو متتالية، يوثق الشاب رحلته على القارب، وبعد وصولهم إلى الشاطئ، كيف ينزلون منه سائرين بين الأمواج الأخيرة، حتى يصلوا إلى اليابسة.

وتتناقض هذه الفيديوهات مع تلك الصور التي نراها عادة لقوارب المهاجرين، بطل هذه الرحلة، واسمه حمزة طارق، على الرغم من أن حسابه يحمل اسم (Patruck Official)، يوثق لحظاته إلى جانب رفاقه في الهجرة، الذين يبتسمون ويمزحون ويشكرون الله.

ووصل طارق الذي يسجل مقاطع الفيديو إلى ساحل فامارا، في جزيرة لانزاروتي، ثم استقل العبارة إلى فويرتيفنتورا.

مقاطع الفيديو التي سجلها، زادت من شهرته ورفعت متابعي حسابه إلى أكثر من 22 ألف متابع، كما قادته إلى أن تتم مقابلته على شبكات تلفزية مثل القناة الإسبانية  “Antena 3”.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة نون

أخبار ذات صلة

0 تعليق