اخر الاخبار - طالبة يتيمة تناشد أهل الخير مساعدتها لاكمال دراستها الجامعية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله مكس – نوال طالبة جامعية تمتلك الارادة والتصمبم، تحدت كل الظروف والاوضاع المؤلمة التي عايشتها منذ الصغر في سبيل انتقالها للمرحلة الجامعية التي طالمها حلمت بها بعد تفوقها في امتحان الثانوية العامة .

تمكنت نوال من الالتحاق في كلية الصيدلة بدعم من امها التي تفتخر بها بالاضافة الى أهل الخير، وهي الان في سنتها الدراسية الرابعة، وان لم يتوفر لها الدعم لن تتمكن من اكمال مسيرتها التعليمية وستفقد مقعدها الجامعي ويتحطم حلمها وحلم والدتها .

الطالبة يتيمة الأب وتعيش واقعاً مأساويا للغاية ، لها ثلاثة اخوة يدرسون في المدرسة ولها شقيقة واحدة تدرس في الجامعة . حيث تواجه نوال وعائلتها صعوبة في توفير الاقساط الجامعية لها ولأختها الملتحِقة في الجامعة ايضاُ ، حيث ان الوالد توفاه الله من عدة سنوات تاركاً خلفه عائلة مكونة من 7 افراد، لا يوجد لديهم اي مصدر للدخل سوى المساعدات التي يتلقوها من اهل الخير مما يساعدهم في توفير الاحتياجات الاساسية.

تناشد الطالبة أهل الخير لمد يد العون والمساعدة بتوفير قسطها الجامعي حتى تتمكن من الالتحاق بالفصل الدراسي الاول من هذا العام ومساعدتها في تسديد الديون المتراكمة عليها خلال فترة دراستها السابقة ، حيث ان المبلغ المطلوب للتسجيل على هذا الفصل هو 1720 دينار اردني .

للجادين في المساعدة بالامكان الاستفسار عن الطالبة وكيفية مساعدتها من خلال التواصل على الرقم 0592665101 .

او من خلال الوتساب :

https://api.whatsapp.com/send?phone=972592665101

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : رام الله مكس

أخبار ذات صلة

0 تعليق