اليوم السابع عاجل - ستايلست مشاهير ترصد أفضل وأسوأ النجوم فى العمل.. جينيفر لوبيز الأصعب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعمل مشاهير مصممو الأزياء في العالم مع الكثير من النجوم للدرجة التي تجعلهم على دراية كافية بأذواقهم وطريقتهم في اختيار إطلالاتهم في كافة المناسبات، وقد كشفت إحدى مساعدات مصممو الأزياء في هوليود عن أفضل وأسوأ النجوم التي عملت معهم على الإطلاق وفقًا لما جاء بموقع "dailymail"، وتقول تاماران إنها عملت كمساعدة للعديد من مصممي الأزياء المشاهير منذ عام 2008 إلى عام 2017.

تماران أثناء الفيديو
تماران أثناء الفيديو

وفي ذلك الوقت أتيحت لـ "تماران" الفرصة للمساعدة في تصميم عدد لا يحصى من الأزياء للنجوم، بما في ذلك جاكوف إلوردي وراي جي وأرييل وينتر، لكن بينما تقول أن سيلينا جوميز كانت مبهجة، أما ماريسا تومي فهي أكثر صعوبة - وكانت أليكسيس ناب من Pitch Perfect بمثابة كابوس.

تماران على تيك توك
تماران على تيك توك

بدأت Tamaran سلسلة فيديوهات على موقع TikTok على المشاهير في يوليو، وكشفت أن كونك مساعد مصمم قائلة: "كانت وظيفة لها امتيازاتها، لكنها لم تكن بهذه البهجة."

شاركت في أول فيديو لها تجاربها مع كاري أندروود - التي صنفتها 10/10 ووصفتها بـ "أحلى شخص على هذا الكوكب"، وتتذكر قائلة: "نظرت في عيني وقالت شكرًا لك، أتمنى لك يومًا سعيدًا".

النجمة Carrie Underwood
النجمة Carrie Underwood

أما النجمة أرييل وينتر فحصلت على 7/10 فقط وكانت في الواقع فتاة جميلة حقًا، وكذلك كانت عائلتها، وقالت تماران: "لقد قمنا بالفعل بتفصيل فستان أرادتها وكالة أن يتم التقاط صورًا لها، لكنها بعد ذلك لم ترتدي الفستان".

النجمة Ariel Winter
النجمة Ariel Winter
تتحدث عن أرييل وينتر
تتحدث عن أرييل وينتر

 

كانت أول فترة تدريب تماران تعمل مع مصممة سيلينا جوميز، وبناءً على وعملها مع المغنية، أعطتها 10/10، وهي واحدة من أكثر البشر احترافًا في هذا المجال. إنها في الواقع تعترف بك وتشكرك على وقتك وعملك.

النجمة سيلينا جوميز
النجمة سيلينا جوميز
تتحدث عن سيلينا جوميز
تتحدث عن سيلينا جوميز

وعن ماريسا تومي قالت إنها واحدة من الممثلات المفضلات لديها، لذلك قالت إنها ستسهل عليها العمل قليلاً - وحتى هذا جعلها 5/10 فقط، وعلى الرغم من أنها كانت في موعد الساعة 9:30 صباحًا مع الممثلة ووصلت في الوقت المحدد، لم تستيقظ ماريسا حتى الساعة 12:30 ظهرًا، و"بالكاد تقول مرحبًا" و"تشرع في تناول وجبة فطورها من الزبادي والجرانولا."

النجمة Marisa Tomei
النجمة Marisa Tomei
تتحدي عن Marisa Tomei
تتحدي عن Marisa Tomei

صممت تاماران أيضًا أزياء جاكوب إلوردي نجم The Kissing Booth Jacob Elordi، الذي كان "أحلى رجل" وحصل على تصنيف 10/10، وكشفت: "من المثير للدهشة أنه يحب التسوق لشراء المنتجات القديمة". إذا كان بإمكاني العمل معه مرة أخرى، كنت سأفعل ذلك بكل سرور.

النجم Jacob Elordi
النجم Jacob Elordi

وأضافت أنه كان يتمتع بشخصية عظيمة وكان يمارس الرياضة بطريقة رائعة ومحترفة، وقالت: "كنت أنا ومصمم المكياج دائمًا نطرح النكات معه وراء الكواليس."

تماران تتحدث عن Jacob Elordi
تماران تتحدث عن Jacob Elordi

على الرغم من أنها مرت بالكثير من التجارب، وعلى الرغم من أنها لم تكن جميعها رائعة، وكان لديها الكثير لتقوله عن Pitch Perfect ممثلة Alexis Knapp، التي حصلت على 1/10 فقط.

هناك بعض المشاهير الذين يدفعون، والبعض الآخر يأخذ وقتًا طويلاً للدفع، والبعض الثالث لا يدفعون لأنهم يعتقدون أن اسمهم كافٍ. وكانت Alexis Knapp من النوع الثالث الذي يرفض الدفع.

Alexis
Alexis

وأشارت أنها عملت مع Alexis لمدة عام، وساعدت في تجميع ملابسها لجوائز MTV Movie Awards لعام 2015، وقالت: "كانت هذه واحدة من أصعب الإطلالات في التصميم".

بينما كانت ترتدي هذا الفستان، قررت Alexis أنه سيكون من الرائع تناول شريحة من كعكة الآيس كريم بالشوكولاتة. وذاب جزء من الكعكة على الفستان، وخمني من كان عليه تنظيفه؟ وتابعت قائلة إن المصمم قد أقرضها مجوهرات بقيمة 1300 دولار لارتدائها.

Alexis Knapp
Alexis Knapp

شاركت تاماران أيضًا بعض الحديث حول المشاهير الذين سمعت عنهم أشياء سيئة من الأصدقاء في الصناعة، وقالت: "أخبرني أصدقائي الذين عملوا مع Katherine Heigl والتقاط الصور أنها صعبة للغاية ومجنونة دائمًا."

النجمة Katherine Heigl
النجمة Katherine Heigl

وأضافت: "سمعت أن جيسيكا ألبا، أيضًا، غير سارة، كان لدي العديد من الأصدقاء من عملي معهم في العرض قالوا إنها ليست لطيفة، وهي عبارة يمكننا استخدامها. فهي تحب أن تلعب الألعاب الذهنية معك، وتفعل هذا الشيء حيث تتحدث إليك بينما لا تتحدث معك."

النجمة Jessica Alba
النجمة Jessica Alba

أخيرًا، تقع جينيفر لوبيز في المجموعة التي يصعب العمل معها، وتقول تاماران إن الأشخاص الذين يعملون لديها لا يمكنهم النظر إليها، وقالت: "هناك سبب يمنعها من الضغط على العميل أو الخياطة".

النجمة Jennifer Lopez
النجمة Jennifer Lopez

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق