اخر الاخبار - قدم أعضائها استقالة جماعية من أجهزة الحزب.. منظمة الطلبة التجمعيين بفاس تقلب الطاولة على حزب أخنوش

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ك.ش

في خطوة مفاجئة   ستكون لها ارتدادات سياسية وتنظيمية كبيرة على البيت الداخلي لحزب التجمع الوطني للأحرار  بجهة فاس –مكناس، قدم أعضاء فرع الطلبة التجمعيين بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس استقالتهم جماعة من الحزب .

وحسب بيان صادر عن المنظمة ، فإن هذه الخطوة تأتي بعد مراسلة القيادة المركزية بخصوص مجموعة من  السلوكيات المشينة  التي لا تليق  بالممارسة السياسية  وعدم استجابات القيادة لنداءات الطلبة، على حد تعبير البيان .

وعبر الطلبة التجمعيين في بيانهم، عن شجبهم  ما أسموه بعض السلوكيات  التي كانت ترمي إدخالهم في صراعات مع قياديين بفاس والجهة، وكذا التشهير الذي طال برلمانية من فاس وعضو مجلس جماعي ومستشار  في الغرفة وكذا برلماني من تاونات ، بعدما كيلت لهم الاتهامات  والتحريض والتشهير والضرب في الأعراض من طرف محسوبين على الحزب في  فاس ودون  تدخل القيادة المركزية .

كما اتهمت المنظمة التجمعية للطلبة المنسق الإقليمي للحزب ، باحتجاز بطائق عضويتهم،  ومحاولة بيع الوهم لهم عبر “عناوين  جذابة ” دون أي فعل في الواقع ، معبرين عن رفضهم لما أسموه بالفكر الشمولي والزعامة على  أنقاض  المؤسسة الحزبية .

يذكر أن حزب التجمع الوطني  بجهة فاس مكناس يعيش منذ مدة أزمات تنظيمية، بسبب اتهامات للمنسق الإقليمي للحزب البرلماني رشيد الفايق بتبني  تقوم على الولاء للأشخاص عوض إعلاء شأن  مؤسسات الحزب وتنظيماته الموازية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة نون

0 تعليق