اخر الاخبار - جنين: “النضال الشعبي” تحيي انطلاقتها الـ 53 بوقفة إسناد مع الأسير أبو وعر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جنين – رام الله مكس-مصعب زيود: أحيت جبهة النضال الشعبي في جنين وبالتعاون مع فصائل العمل الوطني ونادي الأسير، اليوم الأربعاء، ذكرى انطلاقتها الـ 53 بوقفة إسناد مع الأسير المريض كمال أبو وعر.

وأقيم مهرجان خطابي تحدث به منسق فصائل العمل الوطني في جنين راغب أبو دياك، وعضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي حكم طالب، والقيادي في جبهة النضال علاء اعبيد، الذين أشادوا بصمود الأسير أبو وعر وحملو الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية عن حياته وطالبوا بالافراج عنه.

بدوره، ثمن والد الأسير أبو وعر إحياء ذكرى انطلاقة النضال الشعبي من منزله تضامنا مع نجله، ما يؤكد وقوف أبناء شعبنا إلى جانب قضية الأسرى والتضامن معهم.

كما نظمت جبهة النضال ورشة عمل في مقرها بالمدينة بذكرى انطلاقتها حول سبل تحقيق المصالحة الوطنية ومواجهة المخططات الاسرائيلية المشبوهه وتعزيز صمود المواطنين .

وأكد القيادي في الجبهة علاء اعبيد، ضرورة توحيد كل الجهود والطاقات الوطنية في سبيل اتمام المصالحة الوطنية ومواجهة المخططات الاحتلالية المشبوهة للنيل من القضية الفلسطينية

وتحدث في الورشة عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي حكم طالب، ومنسق فصائل العمل الوطني في جنين، نائب المفوض العام للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات في فلسطين راغب أبو دياك، وعضو لجنة التنسيق الفصائلي عبد الله قبها .

ودعا طالب، إلى مواصلة الجهود الفلسطينية على كافة المستويات وصولا لاتمام المصالحة الوطنية والعمل بكل الطاقات لمواجهة صفقة القرن والمشاريع المشبوهة والهادفة للنيل من قضيتنا وصمود شعبنا .

بدوره، هنأ أبو دياك جماهير شعبنا والرفاق في جبهة النضال الشعبي في ذكرى انطلاقتهم، مشيدا بالدور الوطني للجبهة النضال التي قدمت الشهداء والأسرى.

وأكد قبها ضرورة العمل ببرنامج وطني موحد وصولا لاتمام المصالحة الوطنية والعمل على تعزيز صمود المواطنين وتمكينهم لافشال كل المشاريع المشبوهه بحق شعبنا.

وقدمت خلال الورشة عدة مداخلات دعت إلى ضرورة بلورة رؤية فلسطينية شاملة لاتمام المصالحة واعتماد خطة وطنية تكون كفيلة بتعزيز صمود المواطنين وتحقيق احتياجاتهم، خاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : رام الله مكس

0 تعليق