اليوم السابع عاجل - عزل إجبارى لـ250 شخصا شاركوا فى جنازة ببريطانيا بسبب كورونا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فرصت السلطات الصحية إجراءات العزل الصحى الإجبارى على أكثر من 250 شخصا شاركوا في مراسم جنازة داخل مسجد في بلاكبيرن بولاية لانكشاير البريطانية بالمخالفة، للإجراءات الاحترازية والتي شددت على عدم تواجد أكثر من 30 شخص في مراسم الجنازات، وفقا لتقرير لصحيفة daily star البريطانية.  

ووفقا للتقرير تم إغلاق المسجد حتى إشعار آخر لتنظيف عميق ، بعد مراسم الجنازة التي حضرها 250 مصليًا وقد أُمر مئات المعزين بالعزل الذاتي بينما تحقق الشرطة في تفشي فيروس كورونا بين المشاركين في الجنازة.  

0_SWNS_MOSQUE_RIOT_02

حيث جرت صلاة الجنازة على الرغم من الإرشادات الحكومية الصارمة التي تسمح بحد أقصى 30 شخصًا فقط في الجنازات، ويتم تحذير المئات الآن من العزلة الذاتية بعد اختبار إيجابي للفيروس.

ويخضع المسئولون عن  المسجد للتحقيق من قبل الشرطة والصحة العامة لتجاوزه عدد الأشخاص المسموح لهم بالمشاركة في جنازة ، وهو 30 ، وعدم الامتثال للقانون، حيث يوجد هناك احتمال أن يكون الحضور الآخرون قد أصيبوا أيضا في صلاة الجنازة، خاصة وأنه لا تزال بلاكبيرن نقطة ساخنة للعدوى ، مع فرض قيود إضافية صارمة اليوم الثلاثاء.

0_SWNS_MOSQUE_COVID_01

وتشمل تحديد عدد الزائرين من منزل آخر إلى اثنين ، وارتداء أغطية الوجه القماشية في جميع الأماكن العامة المغلقة مثل المتاجر وأماكن العمل والمكتبات ، وعدم المعانقة أو المصافحة خارج المنزل المباشر.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق