اليوم السابع عاجل - سنغافورية تطلق موقعا يتيح للمستخدم فتح أى نافذة تطل على عواصم العالم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في الوقت الذى لم يعد فيه السفر حول العالم بسيطًا كما كان من قبل، فإن أحد المواقع حاليا، يتيح لك تجربة النظر من خلال نافذة حول العالم، حيث يبدو هذا الأمر مثيرا للاهتمام، وهنا يأتي دور Window Swap، حيث تم تطوير الموقع من قبل زوج وزوجة من سنغافورة، كمشروع للحجر الصحى، وهو وسيلة سهلة ومبدعة للسفر فى جميع أنحاء العالم، وانت بمنزلك، فقط كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع والنقر على زر "فتح نافذة جديدة في مكان ما في العالم" ليتم نقلك على الفور في منزل شخص غريب في مدن مثل لندن أو بانجالور أو جاكرتا من النوافذ التى يمكنك الاستمتاع بها الآراء التي يستيقظون عليها كل يوم.

احدى نوافذ الموقع
احدى نوافذ الموقع

 

قالت سوناليا رانجيت، كنت أنا وزوجي نشعر بالملل من المنظر من نافذتنا لذلك أنشأنا مكانًا على الإنترنت حيث يمكنك فتح نافذة جديدة فى مكان آخر فى العالم، بحسب ما ذكرت لموقع Bored Panda. وتابعت، "مكان يمكن فيه للغرباء تبديل المشاهد من نوافذهم لمساعدتنا جميعًا على الشعور بالتحسن قليلاً حتى نتمكن من استكشاف كوكبنا الجميل مرة أخرى."

نافذة أخرى
نافذة أخرى

 

وفقًا لوصف على موقعها الرسمي على الويب، فإن Window Swap " تم إطلاقه لملء هذا الفراغ العميق فى قلوبنا المتجولة من خلال السماح لنا بالنظر عبر نافذة شخص آخر ، فى مكان ما من العالم، لفترة من الوقت.. ربما ستستغرق بعض الوقت حتى يصبح السفر سائدًا مرة أخرى".

ناقذة ثالثة
ناقذة ثالثة

 

بصرف النظر عن الإعجاب بإطلالات من أكثر من 15 مدينة حول العالم، يتم تشجيع الزوار على إضافة نوافذهم وإطلالاتهم الخاصة على الموقع، فيجب أن تكون مدة مقاطع الفيديو التي تم تحميلها حوالي 10 دقائق، وأن يتم تصويرها بدقة عالية وأفقيًا، وأن تتميز بالاسم الأول لموقع التحميل.

 

ويقول موقع Window Swap، "جميع أنواع النوافذ مرحب بها.. دعنا نسافر دون أن نتحرك الآن. فلنستبدل النافذة".

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق